Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

فواصل

- اليوم يستأنف دوري عبد اللطيف جميل بمباريات مهمة تسبق قمة الغد التي تجمع الهلال بالنصر وتنتظرها الجماهير بفارغ الصبر.

**

- ما تتعرّض له الإدارة الاتحادية الحالية من ضغوط لدفعها على الرحيل، يكشف بوضوح أنّ الإدارات السابقة قد تعرّضت لنفس الموقف ولكنها لم تستطع الصمود كما تفعل الإدارة الحالية التي تظهر قوة وتماسكاً ورغبة في الاستمرار وعدم الاستسلام، ليقينها أنها قادرة على تقديم عمل إيجابي لصالح النادي، وأن الأزمة الخانقة مفتعلة ساهم في إيجادها وتضخيمها من يهمهم إبقاء الاتحاد تحت صفيح ساخن بشكل دائم.

**

- الجماهير الاتفاقية تنتظر فريقها بشغف بالغ بعد اللمسات الفنية الجميلة التي أضافها المدرب جوران على أداء الفريق في المباراتين اللتين سبقتا توقف الدوري. الاتفاق سيكون أحد المرشحين لاحتلال مركز متقدم في سلّم الترتيب إذا واصل تقديم المستوى بشكل متصاعد.

**

- عضو لجنة الحكام عبد الله القحطاني لازال يواصل تأزيم الأوضاع داخل اللجنة وفتح جبهات صدام مع الحكام والإعلام ولجان المناطق. ويبدو أنه سيقطع حبال ود اللجنة مع الجميع، لتجد اللجنة نفسها في النهاية في وضع حرج وغير مرحّب بها من الجميع.

**

- قالوا بأنّ الأوزبكي رافشان سيقوم المباراة ثم قالوا طاقم أوربي للديربي وبعد ذلك تساءلوا من الذي يغيّر الحكام!!؟ يطلقون الشائعات ثم يتبعونها باتهامات!!

**

- مباريات اليوم والغد ستكشف الفرق التي استعدت جيداً خلال فترة التوقف والفرق التي أضاعت الوقت دون أن تستفيد منه لتحقيق انطلاقة جديدة في المرحلة القادمة تنقلها إلى موقع أفضل.

موضوعات أخرى