Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

جمجوم يصف المروجين لخبر استقالته بأصحاب «أجسام البغال وأحلام العصافير»

مساع اتحادية جادة لتوفير مرتب شهر للاعبين .. والمولد يعود أمام الرائد

جدة - علاء سعيد:

وصف نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم من قام بترويج أنباء عن تقديمه هو وأعضاء مجلس إدارة النادي الاستقالة الجماعية بأنه «يحلم».. وقال «حلم الاستقالة يشتركون في تحقيقه» أجسام البغال» و»أحلام العصافير».

وقد أسهم هذا التصريح الذي أدلى به عادل جمجوم ردة فعل كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعية على الطريقة التي تحدث بها لوصفه من قام بذكر عبارة الاستقالة الجماعية بعد صلاة الجمعة.

الجدير بالذكر أن عددا من الإعلاميين تناقلوا يوم الخميس الماضي أنباء عن تقديم الإدارة استقالتها بعد صلاة الجمعة ليأتي الرد قاسيا وجارحا من قبل نائب رئيس النادي عادل جمجوم.

وفي سياق آخر تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة من أجل توفير المبالغ المالية لتسيير أوضاع النادي الحالية وتوفير على أقل تقدير راتب شهر للاعبين قبل مواجهة الرائد الاثنين المقبل في الدوري، كما يتم الآن دراسة عدد من العروض المقدمة لعدد من الشركات التي تسعى الإدارة لتوقيع عقود رعاية معها خلال الفترة المقبلة وجار في الوقت الحالي التفاوض من أجل توقيع العقود في شهر يناير المقبل.

وعلى الصعيد الميداني فقد واصل الفريق الاتحادي تحضيراته لمواجهة الرائد الاثنين المقبل في الدوري، وذلك من خلال التدريب المغلق الذي أجراه الفريق مساء الجمعة وسط مشاركة كل اللاعبين الدوليين إضافة إلى المحترف اللبناني محمد حيدر، ومن المتوقع مشاركة قائد الفريق أسامة المولد في لقاء الرائد بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة وسيتحدد هذا الأمر في تدريب الفريق اليوم.

موضوعات أخرى