Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

المفرج يؤكد: رغم غياب 6 لاعبين لم نتأثر سلبا بفترة التوقف

الهلال أدى مرانه الرئيس للنصر واطمأن على جاهزية دولييه

كتب - عبدالله الحنيان:

أدى فريق الهلال الكروي مساء أمس مرانه الرئيس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً لملاقاة النصر غدا في استاد الملك فهد الدولي, وتركّزت التدريبات على النواحي الفنية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من الجمل التكتيكية وسط مشاركة جميع اللاعبين عدا عبدالله الزوري الذي خضع لجلسة علاجية في عيادة النادي الطبية، في حين شهدت التدريبات الجماعية مشاركة المحترف الإكوادوري سيجاندوكاستيلو وبات على إثرها جاهزاً للمشاركة بصفة أساسية أمام النصر متى ما رأى المدير الفني ذلك.

يذكر أن الفريق سينهي تحضيراته للقاء بمران يقام بعد مغرب اليوم، وسيحاط بالسرية التامة أمام الوسائل الإعلامية والجماهير ، فيما سيعقد قبله المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الفريق سامي الجابر وأحد اللاعبين الذي سيتحدثان به لوسائل الإعلام عن استعداداتهم لمواجهة الديربي المنتظرة.

من جانبه شدد مدير إدارة الكرة فهد المفرج على جاهزية فريقه لملاقاة النصر بقوله: جميع اللاعبين جاهزون بفضل الله بما فيهم كاستيلو وخماسي منتخبنا الوطني ولايوجد لدينا سوى غياب وحيد للاعب عبدالله الزوري للإصابة .

وعن حظوظهم في المباراة أبان: المباراة تختلف كلياً عن مواجهاتنا السابقة مع النصر لكونها تأتي وأحدهما متصدر و الآخر وصيف وبالتالي ستكون صعبة بطبيعة الحال على الفريقين، ونحن متفائلون إن شاء الله لكوننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين قادرون بحول الله على حسم اللقاء لصالح الهلال.

وزاد: يجب ألا نغفل أنها مباراة في الجولة العاشرة، وليست مباراة ختامية، وبالتأكيد المشوار أمامنا مايزال طويلاً إذا ما أردنا المنافسة.

وبخصوص تأثير فترة التوقف على الفريق أوضح المفرج في حديثه الخاص «بالجزيرة» : لدينا 5 لاعبين شاركوا مع منتخبنا في التصفيات الآسيوية بالإضافة إلى كاستيلو الذي شارك مع منتخب بلاده خلال هذه الفترة، كما أن البقية خاضوا معسكرا ناجحا بكل المقاييس، وبالتالي لا أرى أننا سنتأثر تأثراً سلبياً بها إن شاء الله.

موضوعات أخرى