Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

مدرب الأهلي: ديربي الهلال والنصر لا يشدني وهذه شروطي للبقاء!

جدة - عمر عبدالعزيز:

أشار مدرب الأهلي فيتور بيريرا (برتغالي) إلى أنه لن يهتم بنتيجة مباراة الديربي التي ستجمع الهلال والنصر مساء غد، مؤكداً أن تركيزه سيكون منصباً على ما يقدمه فريقه في المباريات المقبلة بعيداً عن النظر لنتائج المنافسين. وعن مواجهة الأهلي مساء اليوم أمام التعاون اعتبر بيريرا أنهم سيواجهون خصماً قوياً ويقدم مستويات مميزة هذا الموسم، بدليل نتائجه الجيدة وموقفه في سلم الترتيب، مشدداً على أنهم يمتلكون لاعبين مميزين خصوصاً في الهجمات المرتدة السريعة.

واستطرد قائلاً: قدمنا مستويات مميزة في الجولات التسع الماضية من الدوري، وكنا الأقرب للفوز والأفضل داخل أرضية الملعب أمام الفرق كافة وخصوصاً المنافسة منها، بدليل كم الفرص الهائلة التي أهدرها لاعبونا في اللقاءات التنافسية وهو ما يدل على عقلية الفوز المتأصلة داخل عقولهم.

كما تطرق فيتور بيريرا إلى الأحاديث التي قدمتها وسائل الإعلام البرتغالية خلال الأيام القليلة الماضية والتي أشارت إلى عدم رغبته في الاستمرار مدرباً للأهلي وأنه قدم إلى المملكة من أجل المال فقط، حيث اكتفى بيريرا بكلمة (هي أحاديث صحفية) قبل أن يسهب في الدفاع عن آرائه وطموحاته التي دفعته للتوقيع مع الأهلي. وقال: أثناء فترة مفاوضاتي مع الأهلي بداية الموسم الحالي والتي استمرت لمدة 11 يوماً لم أتطرق في مجملها إلى العامل المادي والذي وضعته في آخر اهتمامي، إذ كان تركيزي منصباً على أهداف النادي وطموحاته التي توافقت بشكل عام مع ما أطمح إلى تحقيقه، أما العامل المادي فهو موجود هنا أو في أي مكان آخر في العالم.

ووضع بيريرا عدداً من الشروط المهمة لاستمراره في تدريب أي فريق يشرف عليه، ومنها ارتياحه النفسي ومدى رضا مسؤولي النادي عن ما يقدمه، وما إذا كانت الظروف المحيطة والبيئة تساعده على تحقيق أهدافه التي وضعها.

موضوعات أخرى