Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

أكد جاهزية المصابين للقاء .. كارينيو:

كتيبة النصر جاهزة .. ونيفيز يمر بأفضل حالاته لكننا لن نواجهه وحيداً

كتب - عيسى الحكمي / تصوير - طلال العتيبي:

أكد الأورغوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر أن مخططاته التكتيكية والتشكيلة النهائية التي سيدخل بها لقاء الغد أمام الهلال سوف تتضح صورتها بعد نهاية مران الليلة مشيرا «نمتلك حلولا جيدة بعد تعافي الثلاثي عبد الله العنزي وأيفرتون وأيلتون بالإضافة لعودة العناصر الدولية بيد أن الصورة النهائية لن تتضح قبل نهاية مران الأحد».

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس السبت للحديث عن المباراة «نتوق لتقديم مباراة متكاملة أمام الهلال الذي يتنافس معنا بقوة على الصدارة ،نعلم أن قيمة المباراة في نقاطها الثلاث بجانب أن لقاءات الديربي التي تجمع الفريقين ذات نكهة خاصة تستحق الاهتمام ،بدورنا نتطلع لتقديم لقاء يمتع عشاق اللعبة والمهتمين ،وتحقيق النتيجة التي تنتظرها جماهير النصركما هي تطلعاتنا في كل مباراة ندخلها».

وحول رضاه عن التحضيرات التي جاءت في غياب عديد العناصر قال: نعتبر استعداداتنا للقاء جيدة ،في البداية كنا نفتقد لستة عناصر لبت نداء المنتخب الأول، وتواجد الزيلعي وفتيني والشمري مع المنتخب الأولمبي، إلى جانب إصابة العنزي وأيفرتون وأيلتون لكن الأمور تغيرت للأفضل منذ الخميس حيث اكتملت الكتيبة وحصل المصابون على التصاريح الطبية للعب في المباراة ولم يتبق لدينا سوى محمد عيد الذي عاد من المنتخب مصابا ولن يكون معنا غدا.

وعن مشاركة الثنائي محمد نور ويحيى الشهري في اللقاء قال: كل الاحتمالات واردة ،هما دعامتان مهمتين في التشكيلة وسواء لعبا معا أو لعب أحدهما فإن الجميع باستطاعته صناعة الفرق.

وردا على تساؤل عن الطريقة التي سيحد بها من خطورة الهداف الهلالي نيفيز قال::عندما ندخل المباراة غدا سنواجه فريق الهلال بأكمله في الملعب وليس نيفيز وحيدا ،نعرف أن اللاعب يمر بأفضل حالاته لكننا في نفس الوقت نملك فريقا غنيا بالعناصر ذات الإمكانات العالية والقادرة على ترجيح الكفة لصالحنا والتركيز في جميع جزئيات المباراة.

في الجانب الآخر من المؤتمر أكد الجيزاوي انه يتطلع مع بقية زملائه لتحقيق النقاط الثلاث التي تتمثل فيها أهمية المباراة بالدرجة الأولى.وزاد: نطبق التكتيك الذي يريده المدرب منذ أيام وهدفنا هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث التي تعيدنا للصدارة.

وحول ضياع الفرص المتكررة قال: نحن كلاعبين نجتهد لتحقيق الفرص، وفي النهاية مثل هذه التساؤلات يستطيع الجهاز الفني الإجابة عنها.

على خط آخر ،تابع الفريق تدريباته الاستعدادية للمباراة وسط إجراءات تقضي بإغلاق تام لمنافذ ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود الذي يشهد وضع اللمسات الفنية الأخيرة للقاء المرتقب.

موضوعات أخرى