Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

إعفاء منسوبي بيوت الشباب من رسوم السكن

كتب - فهد المقحم:

أصدر الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب توجيهه بإعفاء منسوبي الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب من رسوم المبيت عند رغبة أحدهم السكن في بيوت الشباب في مناطق ومحافظات المملكة.

ذكر ذلك مدير عام إدارة بيوت الشباب الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب محمد بن عبدالله الخربوش، وقال إن ذلك يأتي ضمن اهتمامات سموه الكريم بمنسوبي الجمعية، وتقديراً من سموه -حفظه الله- لهم وحثهم على بذل مزيد من الجهد لتحقيق أهداف بيوت الشباب.

وقال الخربوش: أجدها مناسبة لدعوة الجميع للاستفادة من التسهيلات التي تقدمها بيوت الشباب للأعضاء سواء في مجالات العضوية أو المبيت أو ممارسة المناشط التي توفرها البيوت وفق إمكانياتها المتاحة.

وقال: إن العرف السائد لمفهوم بيوت الشباب أن الاستفادة منها ومن خدماتها محصورة بفئة الشباب، وهذا للأسف مفهوم خاطئ، إذ إن البيوت للجميع ولكافة الأعمار ولدينا في البيوت خصوصاً فئة أ- ب مناشط وبرامج وصالات هوايات وأنشطة تتواكب مع كل الفئات السنية.

ونتمنى من وسائل الإعلام المختلفة أن تتفضل بزيارة بيوت الشباب للاطلاع عن كثب على ما تقدمه هذه البيوت وفق إمكانياتها ومعطياتها المتاحة.

موضوعات أخرى