Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

(هامات العقارية) راع سنوي لمعرض ريكون دبي 2013

شاركت شركة هامات العقارية في مؤتمر مجلس الشرق الأوسط للمراكز التسوق (ريكون 2013) الذي عقد في دبي خلال الفترة من 25 إلى 26 نوفمبر كراع سنوي لمؤتمر.

وصرح المدير العام لشركة هامات العقارية الأستاذ خالد بن علي السحيباني بأن مشاركة شركة هامات العقارية في رعاية مؤتمر ريكون جاءت نتيجة منطقية لكون هامات العقارية من أبرز الشركات السعودية في مجال إدارة وتشغيل وتأجير المراكز التجارية.

ويعد مؤتمر (ريكون) أكبر وأهم ملتقى سنوي في مجال التجزئة ومراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط، ويحضره نخبة من المهتمين والخبراء في قطاع التجزئة من جميع أنحاء العالم.

ويقوم كل من المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ومجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (MECSC) بتنظيم هذا المؤتمر سنوياً. ويقام المؤتمر في فندق ويستين مينا في مدينة دبي.

وتعد شركة هامات العقارية من أكبر الشركات الرائدة في مجال إدارة الأملاك في المملكة العربية السعودية، حيث تدير الشركة حاليا نخبة من أرقى وأضخم المراكز التجارية في المملكة ومنها حياة مول الرياض وبانوراما مول الرياض والأندلس مول جدة، بالإضافة إلى 16 مركزا تجاريا تنتشر في مدن المملكة، وتقدم الشركة خدماتها لملاك العقارات والمستثمرين والمستأجرين داخل المملكة وفي المنطقة عموما، كما تقدم شركة هامات العقارية لعملائها خدمات إدارة المراكز التجارية وتشغيلها وتأجيرها على مستوى رفيع وبأكثر الأساليب احترافية.

موضوعات أخرى