Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

مدير فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية زار الهيئة الملكية

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والهيئة الملكية بالجبيل تنفيان وجود خلاف بينهما

الجبيل - عيسى الخاطر:

أبدى مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر الدويش، استغرابه مما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود خلاف بين الهيئة الملكية بالجبيل وفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجبيل، مما تسبب في طردها من الجبيل الصناعية، مؤكداً بأن هذا الحديث عار من الصحة ولا يوجد أي خلاف يذكر. جاء ذلك أثناء زيارته للرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي.

وقال: ما حصل أن هناك اتفاقاً مع أحد المواطنين بالهيئة الملكية بأن يستأجر منزلاً بحكم ضيق المكان السابق، وكنا نعتقد أن الإجراءات سليمة من قبل المواطن فتبين أن المواطن ارتكب مخالفة في تأجير هذا الموقع للهيئة، وهناك عقد للهيئة الملكية مع المواطن واتفاقية، وللأسف أخفاها عنا ونحن نحترم الاتفاقيات، ولذلك اضطررنا أن نخلي المكان فوراً، وسيوفر مبنى بديل في أسرع وقت ممكن من قبل الهيئة الملكية بالجبيل، مضيفاً بأن اجتماعاً عقد مع الدكتور العتيبي وكان اجتماعا بناء ومثمراً.

من جهته قال الدكتور مصلح العتيبي: نحن جزء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأعتقد بأن أي شخص يريد أن يصطاد في الماء العكر فإن كلانا لن يلتفت لكل محبط.

وأضاف بأننا نبحث عن موقع يتناسب مع مخطط المدينة بأسرع وقت ممكن ولن نستغني عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجبيل الصناعية.

موضوعات أخرى