Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

استقبل فريق اللجنة العليا للتنظيم الإداري وأدى صلاة الميت على ابن هيف

أمير منطقة الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي والمواطنين وسفير إريتريا

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض, أصحاب الفضيلة والمعالي وجمعا من المواطنين، وجرى خلال اللقاء تكريم الموظفين الذين أحيلوا للتقاعد من إمارة منطقة الرياض.

وقد بدئ اللقاء بآيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة المتقاعدين، ألقاها نيابة عنهم شباب القريفة، عبر فيها عن شكر المتقاعدين لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على اللفتة الكريمة بتكريمهم نظير خدماتهم في إمارة منطقة الرياض طيلة الأعوام الماضية.

عقب ذلك، ألقى أمير منطقة الرياض كلمة رحب فيها بالحضور، وأعرب عن سعادته بلقاء المتقاعدين, منوها بما يحظى به أبناء هذا الوطن الغالي من رعاية واهتمام في ظل قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين «حفظهم الله».

وعبر سموه عن شكره وشكر سمو نائبه لجميع المتقاعدين على ما قدموه من خدمات في مجال عملهم خلال مسيرتهم العملية بإمارة منطقة الرياض الحافلة بالتميز والعطاء, التي امتدت لسنوات طويلة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في حياتهم المقبلة.

حضر اللقاء معالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني. من جانب آخر، استقبل سمو أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، أمس، سفير دولة إريتريا لدى المملكة محمد عمر محمود، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل سموه أمس فريق عمل اللجنة العليا للتنظيم الإداري، وعرض الفريق إيجازا لسموه عن دراسة اللجنة للهيكل التنظيمي الموحد لإمارات المناطق، بعد ذلك استمع الفريق لبعض الآراء والمقترحات من سموه، حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني. إلى ذلك يرأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الهيئة العليا، مساء اليوم، اجتماع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض الذي خصص لمناقشة وضع تصريف مياه السيول والأمطار بمدينة الرياض.

من جانب آخر، أدى سمو أمير منطقة الرياض، صلاة الميت، عقب صلاة عصر أمس، على تركي بن هيف بن عبود القحطاني, بجامع الملك خالد، وأدى الصلاة مع سموه والد المتوفى وإخوانه وجمع من المصلين.

موضوعات أخرى