Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يلتقي مديري الأحوال والسياحة وأسمنت تبوك

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أمس الثلاثاء، بمكتب سموه بالإمارة مدير فرع الأحوال المدنية بالمنطقة فيصل سليم اللاحم، بمناسبة تعيينه مديرا للفرع، وهنأ سموه اللاحم متمنيا له التوفيق.

وأكد سمو أمير المنطقة أهمية العمل على تسهيل إجراءات المواطنين والحرص على أداء العمل بكل جدية، وشكر مدير فرع الأحوال المدنية سموه على توجيهاته.

من جهة أخرى، أكد سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي أن الجمعية تعمل حاليا على استكمال مشروعات الإسكان الخيري الخاص بالجمعية كافة، سواء في منطقة في مدينة تبوك أو في المحافظات والمشروعات الأخرى في مجال إقامة الجوامع والمساجد وغيرها من المشروعات الخيرية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بالإمارة أمين عام الجمعية الدكتور عبدالخالق السحلي الذي أطلع سموه على مشروعات الجمعية في مجال الإسكان الخيري وإقامة الجوامع والمساجد وحفر الآبار والمساعدات المادية والعينية التي تقدمها جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي، بالإضافة إلى إنهاء الجمعية لمشروعات الإسكان الخيري التابع لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية الذي تم استكمالها وتسليمها لمستحقيها في محافظات ومراكز المنطقة، البالغ عددها 250 وحدة سكنية واستفاد منها مئات الأسر المحتاجة. واستقبل سمو أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس إدارة أسمنت شركة أسمنت تبوك، أمس الثلاثاء، مدير عام شركة أسمنت تبوك علي الأسمري الذي تم تكليفه مديرا عاما لشركة أسمنت تبوك، وفي بداية اللقاء هنأ سموه الأسمري، متمنيا له النجاح التوفيق في عمله، وأثنى على مجهوداته منذ أن كان موظفا حتى وصل إلى مدير عام الشركة. وقال إن هذا نموذج للمواطن السعودي الذي نفاخر به، مشيدا سموه بما تشهده شركة أسمنت تبوك من تطوير. وقدم مدير عام أسمنت تبوك شكره وتقديره لسموه على دعمه ومتابعته لأعمال الشركة وتطويرها الدائم.

كما التقى سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة بالمنطقة ناصر الخريصي واطلع سموه على محضر اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بمنطقة تبوك وما تم إقراره من توصيات هدفت إلى تطوير وتمنية الحركة السياحة بالمنطقة، ومن ضمنها إيجاد مكان مناسب لمهرجان الزهور والفاكهة السنوي وتحديد جدول زمني مناسب لمهرجان السياحية بالمنطقة ودور أمانة وبلديات المنطقة والغرفة التجارية الصناعية والشركاء الآخرين في تنظيم وتطوير سياحة يقصدها الزوار من كافة أنحاء المملكة، وأطلع سموه على ما تم من شراكات بين فرع هيئة السياحة وأمانة وبلديات المنطقة بخصوص مشروعات المدن السياحية على ساحل البحر الأحمر التي بلغت تكلفتها 200 مليون ريال وتطوير المنطقة التاريخية بمدينة تبوك كما اطلع سموه على ما تم إقراره بخصوص تطوير موقع جبل اللوز السياحي.

موضوعات أخرى