Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

فواصل

- استحق فريق النصر الفوز على الهلال واعتلاء صدارة الدوري بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال المباراة والذي توجه بهدفين أكدت تفوقه واستحقاقه.

* *

- موقف إدارة النصر مع لاعبي الفريق الأجانب الذين ساوموا النادي وحاولوا لي ذراع الإدارة قبل مباراة الهلال كان رائعا للغاية ويؤكد قوة الإدارة وحزمها وعدم قبولها الرضوخ لأي ضغوط. ومما زاد في تعزيز موقف الإدارة أن لاعبي الفريق شعروا بمسئوليتهم وقدموا أداء كبيرا خلال المباراة.

* *

- الكابتن سامي الجابر أمامه مهمة ليست سهلة لإخراج فريقه فنيا ونفسيا من تداعيات الخسارة من النصر وإعادة الفريق للواجهة مرة أخرى. بعد أن تخلت الإدارة عن كل أدوارها ورمت بكامل المسئولية على الكابتن سامي.

* *

- حارس الهلال عبدالله السديري أثبتت التجارب أنه ليس الحارس المناسب لفريق يطمح في تحقيق إنجازات محلية أو خارجية. فمن الواضح أن الحارس لا يستفيد من أخطائه وأن مستواه لا يتطور بالشكل الذي يتوافق مع طموحات الفريق ومدربيه وجماهيره.

* *

- مستوى فريق نجران ونتائجه تذبذب ما بين انتصارات قوية وخسائر مؤلمة!! الفريق لديه الإمكانيات الفنية الجيدة ولكن خسائره بنتائج كبيرة مازال لغزا محيرا.

* *

- مدرب النصر كارينيو لخص أسباب فوز فريقه وهي بالتالي أسباب خسارة الهلال بكلمات بسيطة ولكنها عميقة وذات دلالات فنية بحتة حيث قال في المؤتمر الصحفي إن فريقه لعب على أخطاء لاعبي الهلال وإن لاعبيه كانوا يكسبون الكرة الثانية دائما وبالأخص من ملعب الهلال!! وهذا الأسلوب هو ما فعله فريق الرائد عندما هزم الهلال وهو الأسلوب الأمثل لأي فريق يرغب في كسب الهلال.

موضوعات أخرى