Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

التقى رئيس مجلس إدارة الصم بالمنطقة الشرقية

الرئيس العام يجتمع برئيس الاتحاد ويوجه بتشكيل لجنة لدراسة أوضاع النادي

استقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس المهندس محمد الفايز رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

واطلع سموه على تقرير مفصل عن أوضاع النادي الحالية واستمع إلى شرح مفصل من المختصين في النادي .. وبعد الاجتماع أكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على جميع الأندية السعودية وأن تسير أعمالها بشكل يضمن أداء أفضل للرياضة السعودية .

وقد وجه سموه بتشكيل لجنة لدراسة أوضاع نادي الاتحاد مكونة من ممثل من إدارة شئون الاندية والاتحادات بوكالة شئون الرياضة وممثل من الادارة القانونية بالرئاسة ومدير مكتب الرئاسة بجده وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم تم ترشيح محامي اتحاد كرة القدم وممثل للجنة الاحتراف لدراسة جميع ما تم عرضه من مجلس إدارة النادي وزيارة النادي للاطلاع على ما تم ذكره ورفع تقرير مفصل بالواقع ومقترحات بالحلول للأوضاع في نادي الاتحاد في اقرب وقت ممكن.

كما استقبل الأمير نواف بمكتبه, كلا من رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية ناصر السهلي و أعضاء مجلس الإدارة, و رئيس اللجنة المنظمة للرياضة الصيفية للأحياء و الحواري بمحافظة الأحساء راشد المري و أعضاء اللجنة.

و قد ثمن سموه الجهود الخيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الصم بالمنطقة الشرقية وسعيه الدائم لتحقيق الأهداف التي من اجلها تم إنشاء هذه الأندية لتلك الفئة العزيزة والغالية من المجتمع .. كما نوه سموه بجهود اللجنة المنظمة للرياضة الصيفية للأحياء والحواري بالإحساء وما يقدمونه لشباب الأحياء في المحافظة.

من جانبهما.. عبر كل من رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية و رئيس اللجنة المنظمة للرياضة الصيفية بمحافظة الإحساء , عن خالص الشكر والامتنان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على ما تحظى به برامج وأنشطة الرياضة والشباب في المملكة من رعاية واهتمام أسهمت- ولله الحمد- في الارتقاء بمحصلة الشباب السعودي في جميع مناطق و محافظات المملكة.

موضوعات أخرى