Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

أحد أفراد الجمهور المشاركين في التصويت يحظى بفرصة تسليم الجائزة

تياغو نيفيز يحصل على جائزة «تويوتا للاعب الشهر» في دوري عبداللطيف جميل لشهر أكتوبر

جدة - حمود البقمي:

تسلّم تياغو نيفيز - لاعب خط الوسط في فريق الهلال - جائزة «تويوتا للاعب الشهر» قبيل انطلاق مباراة الهلال والنصر التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم 25 نوفمبر، وذلك بعد حصوله على 17.114 صوتاً من مجموع عدد 33.304 صوتاً من أصوات جماهير دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لشهر أكتوبر.

وقد تم اختيار أحد المشاركين في التصويت لكي يقدّم الجائزة بنفسه إلى اللاعب نيفيز. ويعد تياغو نيفيز عنصراً أساسياً في فريق نادي الهلال، وقد سجّل ثمانية أهداف خلال تسع مباريات، سبعة منها بقدمه اليسرى، وهو صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجّلة بعد الأسبوع التاسع للدوري، وقد تميّز بتمريراته التي تفسح المجال لصنع الأهداف، وقد سجّلت له 26 تمريرة أساسية، وهو يصنف في المرتبة الثانية بعد اللاعب إلتون من نادي الفتح في التسديدات نحو المرمى، حيث سُجلت لنيفيز 32 تسديدة في حين سجّل إلتون 36، بدقة تسديد بلغت 82%. وعقب حفل التكريم، أوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل ودوري عبداللطيف جميل أن «جائزة «لاعب الشهر» من تويوتا تعتمد مفهوم تصويت الجمهور الذي يحفز الجميع على المشاركة والتصويت للاعب المفضّل، وقد آثرنا هذه المرة أن يقدّم الجائزة أحد المصوّتين لتعزيز روح الحماس والإثارة لديهم، ولكي يشاهدوا كيف أن أصواتهم أصبحت مؤثِّرة على واقع الدوري». وقد استحدثت شركة عبداللطيف جميل ودوري عبداللطيف جميل جائزة «لاعب الشهر» من أجل منح الجماهير الفرصة ليكرّموا بأنفسهم اللاعبين المتميزين في الدوري، حيث تقدّم «أوبتا العالمية»، شريك البيانات الرسمي للدوري، إحصاءات كل لاعبٍ بعد انتهاء كل مباراة، ثم يتم تحليلها للخروج بقائمة مختصرة للاعبين الخمسة الأفضل أداءً، والتي يتم إدراجها في موقع الدوري ALJLeague.com ليتمكن الجمهور من التصويت لصالح اللاعب الذي ستحق لقب «لاعب الشهر» حسب رأيهم.

يقترب دوري عبداللطيف جميل من المشجعين عبر المنصة الإلكترونية www.aljleague.com التي طوّرت خصيصاً للتفاعل مع عشاق كرة القدم السعودية، وتقدّم لهم أخباراً حصرية، وتحليلات فنية، ومعلومات مهمة ومشوِّقة حول المباريات واللاعبين، والفرق، بالإضافة إلى جوائز قيّمة ومميزة. ومن خلال التصويت لأفضل لاعب في الشهر، يتأهل المصوِّتون تلقائياً للفوز بتذاكر لحضور مباريات فريقهم المفضَّلة.

موضوعات أخرى