Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

اعترف بأن النادي يعاني من ضائقة مالية .. رئيس الاتحاد يؤكد:

أسامة المولد باق مع العميد لموسمين .. وسنتفاوض مع كريري من أجل التجديد

جدة - علاء سعيد:

أوضح رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز أن عقد قائد الفريق أسامة المولد تبقى فيه موسمان مطمئناً الجماهير بأنه لن يغادر أسوار الفريق كونه مرتبطاً بعقد احترافي مع النادي، مشيراً في نفس الوقت بأنهم سوف يقومون بالحديث مع اللاعب سعود كريري من أجل التجديد مضيفاً أن اللاعب سيكون حراً في فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في يناير المقبل.

وأبدى الرئيس الاتحادي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف، مبيّناً أنه رغم الظروف التي كان عليها الفريق قبل مواجهة الرائد إلا أن اللاعبين أكّدوا أنهم رجال مواقف وتمكنوا من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، مبيّناً أنهم سيحرصون في لقاء النصر الجمعة المقبل على تحقيق الفوز.

واعترف الرئيس الاتحادي بأنهم يعانون من ضائقة مالية خانقة في الوقت الحالي والتي تعيق من تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن النادي سيقوم في شهر يناير المقبل بتوقيع عقود رعاية للنادي ومن ثم حل جزء كبير من الأزمة المالية التي نعاني منها في الوقت الحالي.

وقدم الرئيس الاتحادي شكره الكبير للجماهير الاتحادية على وقوفها المستمر مع الفريق في شتى المباريات، مبيّناً بأنهم يحرصون دائماً على رسم الابتسامة على شفاه تلك الجماهير.

موضوعات أخرى