Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

مصادر «الجزيرة» تؤكد:

إلغاء عقد باستوس لتسببه في أزمة هروب البرازيليين من مواجهة الديربي

كتب - زيد السبيعي:

تؤكد مصادر الجزيرة بأن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر اجتمع عصر أمس الاثنين بمدرب الفريق الأول الارجواني كارينيو وتباحث معه حول قضية هروب الثلاثي البرازيلي ايفرتون والتون وباستوس وتم الاتفاق معه على إلغاء عقد اللاعب المتسبب والذي يرجح أن يكون باستوس، مع فرض عقوبات قاسية على اللاعبين الآخرين، ومنها خصم 50 بالمائة من الراتب وحرمانهما من مكافأة الفوز وتوقيعهما على تعهد خطي بعدم تكرار ما حصل وتزويد لجنة الاحتراف بكافة الاجراءات التي ستتخذ عليهم، وسيكون الاعلان النهائي للعقوبة بعد لقاء الاتحاد الجمعة المقبلة لقربها وعدم إشغال الفريق بهذه القضية.

وعلى صعيد التدريبات قام اللاعبون المشاركون في مباراة الهلال التي انتهت نصراوية بهدفين لهدف حيث كانت تمارين استرجاعية قبل أن يجتمع كارينيو بجميع اللاعبين وأشاد بالمستوى المميز الذي ظهروا به أمام المنافس التقليدي الهلال وتمتعهم بالروح القتالية العالية وتطبيقهم لجميع ما طلب منهم داخل الملعب، بينما أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء الأخير تدريبات لياقية وتكتيكية، بالإضافة إلى مناورة على منتصف الملعب.

كما اجتمع رئيس النصر الأمير فيصل ونائبه فهد المشيقح باللاعبين وشكروهما على ما قدموه في اللقاء الماضي أمام المنافس التقليدي، واستعادة الصدارة من جديد وطالبوهما أن يستمروا على هذا المستوى والروح القتالية أمام الاتحاد الجمعة القادمة في الشرائع وكافة المباريات المتبقية إذا ما أرادوا تحقيق الدوري، كما أعلن الجهاز الإداري إغلاق التدريبات اعتباراً من اليوم الاربعاء أمام الاعلام والجماهير. وعلى صعيد آخر أدى الثلاثي البرازيلي المبعدين بقرار إداري ايفرتون والتون وباستوس تدريبات انفرادية عبارة عن تمارين لياقية فقط، وسيفتح معهم تحقيق من قبل الجهاز الفني والإداري.

وفي نهاية التدريبات قام عضو هيئة الشرف المهندس عبدالله العمران بتسليم اللاعبين مكافأة الفوز أمام الهلال التي أعلن عنها مقدارها 10 آلاف ريال لكل لاعب.

وفي شأن آخر زار الداعية غرم البيشي نادي النصر وتسلم العضوية الفخرية للنادي من الأمير فيصل بن تركي وبحضور نائبه فهد المشيح والمهندس عبدالله العمران والمشرف على الفريق الأول سالم العثمان.

موضوعات أخرى