Saturday 30/11/2013 Issue 15038 السبت 26 محرم 1435 العدد

تعليم القصيم يدشن الملعب الجديد لمدرسة مالك بن أنس

بريدة - صالح الشعيبي:

دشن مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالرحمن الصمعاني ملعب مدرسة مالك بن أنس الابتدائية الجديد والمجهز بالانجيلة الصناعية، وذلك بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة يوسف الضالع، ومدير مكتب التربية والتعليم في شمال بريدة عبدالله الغصن وعدد من المشرفين التربويين.

حيث أقيم مهرجان رياضي بمناسبة افتتاح الملعب قدمه طلاب المدرسة بإشراف من قبل معلم التربية الرياضية سليمان الرميح، اشتمل على فقرات وطنية ورياضية متنوعة هدفت لتكريس الانتماء للوطن واللعب بروح رياضية والتشجيع المثالي، وعقب نهاية حفل الافتتاح أعلن انطلاقة مباراة كرة القدم بين مدرسة مالك بن أنس وفريق دار التربية الاجتماعية.

هذا ويعد ملعب مدرسة مالك بن أنس أحد أحدث الملاعب المدرسية والنموذجية بالمنطقة والمنشأة من الانجيلة الصناعية، وهو مهيأ لاحتضان المنافسات الرياضية المدرسية.

من جانبه أكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية أن تجهيز هذا الملعب يأتي ضمن إطار الاهتمام الذي توليه وزارة التربية والتعليم بالطالب وتهيئة كافة الأجواء المناسبة لممارسة الأنشطة المختلفة، متطلعًا أن تسهم هذه المنشأة في الارتقاء بالأنشطة بشكل عام والنشاط الرياضي على وجه الخصوص، وقدم الصمعاني شكره وتقديره لمدير المدرسة عبدالله العتيبي ولكافة الزملاء من الهيئتين الإدارية والتعليمية على جهودهم الواضحة في المدرسة.

موضوعات أخرى