Sunday 01/12/2013 Issue 15039 الأحد 27 محرم 1435 العدد

لقاء تثقيفي باستراتيجية تطوير التعليم الجامعي بكلية النعيرية

النعيرية - فاتن النفجان:

استقبلت كلية العلوم والآداب بالنعيرية صباح الثلاثاء الماضي منسوبي كليات النعيرية والخفجي وحفر الباطن الذين أتوا لحضور اللقاء التثقيفي لاستراتيجية تطوير التعليم الجامعي، الذي قامت بتنظيمه عمادة تطوير التعليم الجامعي التابعة لجامعة الدمام.

وذلك بحضور عميد عمادة التطوير الدكتور عمر آل معمر، الذي أوضح رؤية ورسالة عمادة التطوير، قائلاً: إنّ التفكير بالتطوير هو الأساس الذي يقوم عليه تقدم المجتمعات، وينبع هذا التفكير من الإحساس بالحاجة إلى الوصول إلى مستوى أفضل من الأداء، ليحصل أفراد المجتمع على النتائج التي يطمحون إلى تحقيقها، وأشار ال معمر إلى أن المستفيدين الأساسيين من هذه الاستراتيجية هم أعضاء هيئة التدريس بالدرجة الأولى، ورؤساء ورئيسات الأقسام، ووكلاء ووكيلات الكليات، والعمداء والعميدات.

وأضاف ال معمر إلى أنه تم وضع جائزة للتميز لتطوير عضو التدريس والرفع من كفاءته في مجال التدريس، وكان هدفها رفع مستوى الطلاب الأكاديمي وتميزت هذه الجائزة بأنها تحمل معايير صعبة.

وفي ختام اللقاء قامت الدكتورة حفصة البراك، عميدة كلية العلوم والآداب بالنعيرية، بتوجيه كلمة شكر للحضور، وقالت «لنكن أحد وسائل التطوير وتحقيق الريادة».

بعد ذلك تكريم آل معمر بتقديم درع تذكاري تثميناً لجهوده وتلبية الدعوة بإقامة هذا اللقاء بكلية النعيرية.

موضوعات أخرى