Sunday 01/12/2013 Issue 15039 الأحد 27 محرم 1435 العدد

فيما دشن اليوم العالمي للسكر

محافظ عنيزة يشهد حفل لجنة الأهالي السنوي لتكريم المتقاعدين

عنيزة - خالد البدراني:

أقامت لجنة أهالي عنيزة مؤخراً حفلها السنوي لتكريم المتقاعدين، وذلك بحضور المحافط فهد السليم، وعلى شرف رئيس اللجنة محمد الصيخان. وقد شمل التكريم كلاً من مدير القطاع الصحي الدكتور عبدالله الموسى، وعميد الكلية التقنية المهندس محمد الشملان، وقائد الدوريات الأمنية بالقصيم العميد صالح القرزعي، ومدير شرطة عنيزة العميد حمد المرزوقي، ومدير دوريات عنيزة الأمنية الرائد نايف السناني، ومدير فرع وزارة التجارة صالح العضيبي رحمه الله، ومدير الشئون الاجتماعية.

وفي الحفل شكر نائب رئيس اللجنة العاملين الذين خدموا عنيزة وبارك للمنقولين إليها.. كما ألقى المهندس محمد الشملان، كلمة نيابة عن المحتفى بهم والمكرمين شكر فيها محافظ عنيزة على دعمه لهم طيلة مشوار عملهم، وشكر وقوف الأهالي معهم وتكرمهم بهذا الحفل.. ثم ألقى محافظ عنيزة كلمة شكر فيها رئيس لجنة الأهالي وكافة أعضاء اللجنة على هذا الحفل السنوي الذي يقدم الكثير من العرفان لمن ضحوا وخدموا بلدهم من خلال مواقع عملهم في عنيزة، كما شكر من تم تكريمهم لأنهم سعوا جميعاً بكل جهدهم لخدمة عنيزة.

إلى ذلك دشن السليم يوم أمس الأول اليوم العالمي للسكر الذي توزعت فعالياته بعدة مواقع أبرزها الممشى الرياضي التابع للأبحاث الزراعية للرجال. في الوقت الذي تستضيف المحافظة الملتقى الأول لمديري ومسؤولي إدارات المتابعة في القطاعات الصحية بمنطقة القصيم والذي تنظمه إدارة المتابعة بصحة القصيم، حيث يهدف الملتقى للتقارب والتنسيق وتبادل الخبرات بين قياديي وأعضاء إدارات المتابعة في القطاعات الصحية فى المنطقة.

موضوعات أخرى