Sunday 01/12/2013 Issue 15039 الأحد 27 محرم 1435 العدد

فواصل

- هناك أيدٍ خفية تعبث بالاتحاد، وتسعى لإجبار الإدارة على الرحيل، وهذا ما يجب أن تسعى الإدارة للوقوف أمامه بقوة، والتصدي له حفاظاً على سمعة الكيان، التي يريد أولئك التلاعب بها خدمة لأهدافهم الشخصية.

**

- لمعلق محمد غازي لا يعي خطورة المايكروفون وخطورة مخاطبة المشاهدين على الهواء مباشرة؛ لذلك تسبب في كارثة إعلامية عندما شجّع الجماهير على الاعتداء على رئيس الاتحاد، وبرر أفعالهم الخارجة على الانضباط والروح الرياضية، وحرضهم على المزيد من الشغب!! وقد جاء قرار إبعاده صائباً، وحظي بإشادة الكثيرين.

**

- إلى أين يتجه الأهلي..!!؟ تبعثرت أوراق الفريق، وأصبح مدربه يتصرف برعونة، وربما يتوجه نحو الأسوأ. الفريق يحتاج إلى تدخل سريع لإنقاذه، واستثمار فترة التسجيل القادمة لدعمه بعناصر أجنبية مؤثرة.

**

- فيكتور سيموس لم يقدر حب الجماهير الأهلاوية الكبير له، وأصبح يتلاعب بمشاعرهم بعدم انضباطه، معتقداً أن ذلك سيحميه من أي عقاب، فجاء قرار الصدمة من المدرب بيريرا بإبعاده نهائياً، ووضع حد لتلاعبه وتجاوزاته.

**

- لا يمكن إغفال أهمية العمل الإداري في أي فريق؛ فشعور اللاعبين بأن هناك إدارة قوية إلى جانبهم يرفع معدل الدافعية لديهم، بما يعزز الدور الفني للمدرب. وهذا ما افتقده لاعبو الهلال في المرحلة الماضية، الذين عانوا من عدم وجود دعم إداري إلى جانبهم، يحفزهم، ويساندهم، ويشد من أزرهم.. ففقد الفريق عدداً من النقاط المهمة.

**

- إصابة النجم نايف هزازي بقطع في الرباط الصليبي للركبة أحزنت كل الرياضيين؛ لأنها ستبعده عن الملاعب إلى نهاية الموسم، وربما أكثر من ذلك. وهزازي نجم محبوب من الجميع، وابتعاده خسارة كبيرة على الشباب وعلى الدوري السعودي كاملاً.

موضوعات أخرى