Sunday 01/12/2013 Issue 15039 الأحد 27 محرم 1435 العدد

النجمة يواصل اكتساحه لديربي عنيزة وينتصر بالثلاثة بأداء ماتع

عنيز - خالد الروقي / تصوير - يوسف العقيلي:

حقق فريق النجمة انتصاراً مهماً عصر أمس على فريق العربي بثلاثة أهدف لهدف، وذلك ضمن لقاء ديربي عنيزة الذي أقيم على ملعب النجمة.

وسيطر النجمة منذ البداية، ولم يستفد من ضربتي الزاوية اللتين تحصل عليهما، ورد لاعب العربي ثامر الجروان بتسديدة قوية من كرة ثابتة، قبل أن يحرز مهاجم النجمة باسل العازمي أول الأهداف بعد استغلاله عرضية سامي كسار الذي تلاعب بمدافعين، وجهزها لزميله.

ثم كرر الجروان حظه مرة أخرى بقذيفة أخرى، وبعد عشر دقائق تحصل العربي على ضربة زاوية نفذها عبدالرحمن البحيري؛ لتحدث (دربكة) بين الدفاع النجماوي، جاء منها هدف التعادل.

وكان الكسار في يومه حينما انسل مرة أخرى بين الدفاع الأحمر، ومررها بإتقان على قدم حسام عسيري الذي لم يتوانَ في تسجيلها هدفاً ثانياً. وكان هذا الهدف قد أثار الجهاز الإداري للفريق العرباوي، الذي دخل في مشادة حادة مع الحكم الرابع أحمد الرميخاني. وقبل نهاية الحصة الأولى أشهر الحكم خالد الطريس بطاقة صفراء في وجه اللاعب عبدالرحمن الدخيل من العربي.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف حسام عسيري الهدف الثالث حينما انبرى لتمريرة رائد الصالحي، ووضع الكرة رأسية في شباك فايز المطيري؛ ليبسط النجمة نفوذه على مجريات المباراة وسط محاولات خجولة من الضيف، لم يكتب لها النجاح.

هذا، وقد ابتدأ اللقاء بالسلام بين شرفيي الفريقين، كما هنأ أعضاء الفريق الخاسر زملاءهم بهذا الفوز، في الوقت الذي شاركت فيه هيئة محافظة عنيزة بتوزيع إهداءات للاعبي الفريقين بين شوطي اللقاء بمناسبة حملة النهر الجاري، في خطوة لقيت تفاعل الكثير.

مثل فريق النجمة (محمد الدخيل وبندر الزويد وسالم الرشيدي ورائد الصالحي وسامي كسار وحمد الصالحي وعبدالرحمن الخيبري ومحمد القصمة وحسام عسيري ومحمد الغميز).

فيما مثل العربي (فايز المطيري ومساعد السبيعي وإبراهيم السديري وعبدالرحمن البحيري وريان الشميمري وثامر الجروان وعبدالرحمن الدخيل وفيصل أبا الخيل وزياد الرويضان وفهد المطيري وعبدالملك الدخيل).

رجل المباراة خالد الطريس (أولى)، وساعده سليمان الداوود (أولى) وفايز الأسمري (أولى)، وراقب المباراة تحكيمياً زياد المهنا وإدارياً علي المقبل. وقد أشهرالحكم البطاقة الصفراء أربع مرات، بواقع مرتين لكل فريق، عبدالرحمن الدخيل وفهد المطيري (العربي)، وبندر الزويد وحمد الصالحي (النجمة).

موضوعات أخرى