Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

صورة وخبر

- أحد الأطفال المصابين في أحداث ميدان التحرير بمصر، حيث كلّف النائب العام النيابة المختصة بتشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة للانتقال إلى موقع الاشتباكات بين الأمن ومناصري الرئيس السابق بالتحرير، لإجراء المعاينة المبدئية للميدان ورفع آثار الأحداث وتحريز ما تم ضبطه من أدوات استخدمها المتظاهرون... (ا ف ب)

**

- بدأ الخبراء أمس الاثنين التحقيق في أسباب حادث الانحراف المريع لقطار في ضواحي نيويورك الذي أدى إلى مقتل 4 وإصابة 67 شخصاً الأحد ليتوقف على بعد أمتار من نهر مياه باردة جداً. وأوضحت أجهزة الإطفاء أن 11 من الجرحى في حالة الخطر وأصيب 56 بجروح طفيفة. وعثر على ثلاثة من القتلى خارج القطار والرابع داخل إحدى عرباته... (ا ف ب)

**

- أعلنت الشرطة الاسكتلندية أمس الاثنين إنه تم العثور على جثة أخرى في مسرح حادث تحطّم مروحية فوق حانة بمدينة جلاسجو الاسكتلندية.. (ا ف ب)

**

- أكثر من ألف متظاهر من المعارضة الأوكرانية يقطعون صباح أمس الاثنين الطرق المؤدية إلى مقر الحكومة في وسط كييف عملاً بتعليمات صدرت الأحد بهدف أرغام الحكومة على الاستقالة... (ا. ف. ب)

**

- يقف رجال الإنقاذ الأمريكيين عند أحد طائرات بوينج 777 تحطمت أثناء الهبوط في مطار سان فرانسيسكو الدولي مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 13 آخرين.. (ا. ف. ب)

موضوعات أخرى