Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

العجلان عضو مجلس إدارة الرائد السابق يرد على حديث المحيميد:

البشت غير مسوغ للتهجم على الرائد .. وعليه أن يتعلّم من الكبار

بريدة - مكتب الجزيرة:

استغرب عضو مجلس الإدارة السابق بنادي الرائد الأستاذ محمد العجلان من مضامين التصريح الذي أطلقه ياسر المحيميد ونشرتــه صحيفة الجزيرة يوم أمس وفيه انتقاص لنادي الرائد بعد فوز فريق التعاون العابر بمباراة الفريقين..!

وقال العجلان لـ(الجزيرة): حقيقة لا أدري أنا أضحك أو أتألم أم أرثي لحال أشقائنا في التعاون فقد أصبح خطابهم الإعلامي ضد شقيقهم الرائد وبالاً عليهم ودلالة على خواء من هذا المعترك الذي تم فتح المجال فيه لمن يدعي أنه عضو شرف تعاوني ويتحدث عن تاريخ يمتد لخمسين عاماً في الوقت الذي فيه أن عمره لا يتجاوز عشرين عاماً.. بل المضحك أنه يصر على ارتداء (البشت) بالصور لإثبات أنه عضو شرف حقيقي وشخصية لها مكانتها بالساحة الرياضية والتعاونيون قبل الرائديين يعرفون أن ياسر المحيميد مجرد مشجع عادي جداً دائماً ما يطلب له ولزملائه تذاكر مجانية لحضور المباريات والآن يتم استغلاله للإساءة للرائد لأن الكبار لا يفعلون ذلك..!!

ورفض العجلان التطرّق لموضوع المنافسة قائلاً: عندما يتحدث الكبار عن مثل تلك الأمور نرد ونوضــح، لكن الشاب ياسر لا يــزال صغيراً واستغرب أن تأتيه الجرأة للحديث عن من يكبـــره بسنوات طويلة ولعل الخبرة وصغر السن خاناه وأتمنى ألا يكررها مرة أخرى فهو يسيء لناديه قبل أن يتوهم أنه أساء للكيان الرائدي.

وأضاف العجلان: من المضحك والمخجل جداً أن يعتبر أي تعاوني أن فوزه بمباراة نهاية كل شيء، فهذا الصغير السن لا يدرك أن تصريحه يدل على الانتقاص من فريقه، حيث يؤكّد أن الفرح الشديد بلغ مبلغه لديه وعدم تصديق الفوز على الرائد جعله يمحو كل شيء! وهي أحلام من نسج الخيال وليست حقيقة والأحلام لا يحملها سوى الصغار لذلك نعذره ونتمنى منه ألا يعود مرة أخرى حتى لو لبس ألف (بشت)!

موضوعات أخرى