Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

فواصل

* استقالة المهندس محمد فايز ربما تكون مطلباً من فئات اتحادية ولكن هل هي كافية لحل كل المشكلات التي يعاني منها النادي والفريق الكروي على وجه الخصوص؟ المسألة أكبر من ذلك بكثير وهي صدق النوايا وتغليب مصلحة النادي على المصالح الشخصية.

* *

* رئيس الهلال ونائبه وجميع الأعضاء أكدوا ثقتهم في مدرب الفريق الكابتن سامي الجابر ولكن هواة إثارة البلبلة وزعزعة الفريق يروجون لتغييرات ومفاوضات وهمية مع مدربين!

* *

* البرازيلي فيكتور سيموس فهم حب الجماهير الأهلاوية له بشكل خاطئ فبدلاً من أن يضاعف جهده وفاء لهذه الجماهير استغل الحب بشكل سلبي من خلال تهاونه وتراخيه وتكاسله وعدم انضباطه مما اضطر مدرب الفريق لاتخاذ قرار بإبعاده.

* *

* في الهلال أكثر من لاعب يستحق البقاء على كرسي البدلاء بعد أن عجز عن تقديم المأمول منه خلال المباريات الماضية وفي مقدمتهم نواف العابد.

* *

* مدير فريق الفتح محمد السليم كفـاءة إدارية مميزة خسرها الفريق ولا يجب أن يخسرها اتحاد الكرة الذي يتوجب عليه إعطاء السليم الأدوار القيادية التي هو جدير بها داخل منظومة الاتحاد.

* *

* عادت أندية الممانعة المحترفة للتهديد ما لم تسلّمها رابطة دوري المحترفين حقوقها المالية. هذه التهديدات التي تظهر بين فترة وأخرى تؤكّد أن الرؤية غير واضحة داخل الرابطة وبين الأعضاء الذين هم ممثلو الأندية.

* *

* إذا انضبط محورا الهلال عادل هرماش وكاستيللو وأديا أدوارهما كما يجب فإن أحوال الفريق ستتحسن بنسبة كبيرة وستختفي المساحات الفارغة في منتصف الملعب الهلالي وسيكون الدفاع أكثر قوة. عدم التزام هرماش بمركزه وتقدمه المبالغ فيه للأمام أحرج دفاع الفريق وكشف مناطقه الخلفية.

موضوعات أخرى