Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

اليوم في ختام دور الـ32 بكأس ولي العهد

أبها يستضيف الأهلي .. الاتحاد يلتقي الحزم .. الفتح يلاقي الطائي .. والتعاون يلاعب الدرعية

كتب - عمار العمار:

تختتم اليوم الثلاثاء مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس ولي العهد وذلك بإقامة 7 مباريات سنتعرف من خلالها على بقية الفرق المتأهل لتنظم للفرق التسعة المتأهلة مسبقاً وستكون المباريات على النحو التالي:

أبها × الأهلي

يلتقي أبها مع الأهلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة في مباراة تعتبر سهلة على الفريق الأهلاوي الذي يرغب في نسيان أحزانه الدورية بتحقيق الفوز بعد تقلص فرصته في المنافسة على الدوري ومحاولة التعويض بالمنافسة على كأس ولي العهد ، فيما تعتبر المباراة اختباراً صعباً لأبها قبل العودة لدوري ركاء.

الاتحاد × الحزم

وبظروف صعبة يستقبل الاتحاد نظيره الحزم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع ، ويأمل الفريق الاتحادي في فتح صفحة جديدة بعد تدهور أحواله في الدوري وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة ولذا سيركز بقوة على هذه البطولة للمنافسة على لقبها بعكس الحزم الذي يأمل في استغلال المباراة كتحضير قوي للجولة القادمة بدوري ركاء.

الفتح × الطائي

وفي الأحساء يستقبل الفتح نظيره الطائي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي ويأمل الفريق الفتحاوي في تحقيق فوز يؤهله لدور الستة عشر بعد تعثره في دوري جميل وتقلص حظوظه في الحفاظ على لقبه ومحاولة التعويض بلقب هذه البطولة ، أما الطائي فيسعى للاستفادة من المباراة بتصحيح الاخطاء وتعويض تعثره بدوري ركاء.

التعاون × الدرعية

وبتوهج كبير يحل التعاون ضيفاً على نظيره الدرعية في المباراة التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، وينشد الفريق التعاوني مواصلة توهجه وخطه المتصاعد والتأهل لدور الستة عشر فيما ستكون المباراة صعبة على الدرعية الذي يأمل في الخروج من المباراة بأقل الخسائر.

الرائد × حطين

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريده يلتقي الرائد بحطين في مواجهة يتمنى من خلالها الفريق الرائدي مسح أحزانه بعد الخسارة من التعاون وتحقيق فوز معنوي يرتب من خلاله الاوراق أمام فريق حطين المجتهد الذي يبحث عن الاستفادة من المباراة بعد فوزه المعنوي بدوري ركاء.

الشعلة × الرياض

ويلتقي الشعلة بالرياض على ملعب الأول بالخرج في مواجهة تبدو متكافئة بعض الشيء وسيعمل كل منهما لتحقيق الفوز والوصول لدور الستة عشر خصوصاً الفريق الشعلاوي الذي ظهر بمستوى جيد وأحرج الهلال بالتعادل معه.

الوطني × الاتفاق

ويحل الاتفاق ضيفاً ثقيلاً على الوطني في المباراة التي تدور أحداثها على ملعب مدينة الملك خالد بتبوك، ويتفوق الفريق الاتفاقي فنياً ويسعى لمواصلة العطاء المرتفع خصوصاً بعد فوزه على الفتح في الدوري وسيحاول العودة بالفوز للوصول لدور المقبل.

موضوعات أخرى