Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

المنصور مدير أولمبي الهلال لـ(الجزيرة):

صدارتنا لم تأت من فراغ.. لدينا أهداف نسعى لتحقيقها .. و 6 من لاعبينا تحت أنظار «سامي»

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد مدير الفريق الكروي الأولمبي بنادي الهلال سعد المنصور أن فريقه يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه هذا الموسم، التي يأتي في مقدمتها تحقيق المنجزات الأولمبية.. وقال :لدينا هدفان هذا الموسم وهما المنافسة على تحقيق البطولات وتصعيد لاعبين مميزين للفريق الأول، وسنعمل بكل عزم على تحقيقهما، ونحن قادرون على ذلك بإذن الله ثم في ظل الدعم الكبير الذي نجده من إدارة النادي. وأضاف : تصدرنا لمسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد لم يأت إلا بمجهودات كبيرة من رأس الهرم إلى أصغر لاعب ونحمد الله على توفيقه، وفي نفس الوقت نحن ندرك أن مهمتنا لازالت طويلة وشاقة، وسنواصل العمل حتى يتواصل التميز.

وعن انضمام المدافع سلطان الدعيع للفريق الأول أوضح : سلطان لاعب أولمبي مدرج في كشوفات الفريق الأول، ومعه خمسة أولمبيين آخرين مدرجين ضمن قائمة الفريق الأول التي تحتوي على 26 لاعبا محليا، وهم : محمد الواكد وعبدالله الحافظ وعبدالله عطيف وبدر المرشدي وعبدالكريم القحطاني، إذ يحق للفريق إشراكهم في منافسات دوري جميل متى رأى جهازه الفني ذلك.

وعما إذا كان مدير الجهاز الفني في الفريق الأول سامي الجابركان قد خاطبهم بخصوص استدعاء لاعبين أولمبيين في الفترة المقبلة أبان :لم يحدث شيء من ذلك، لكني أتوقع أن يستدعي لاعبين أو أكثر في قادم الأيام، حيث إنه من الممكن إضافة لاعبين أولمبيين جدد لكشوفات الفريق الأول في فترة التسجيل الثانية.

وفي ختام حديثه الخاص لـ«الجزيرة» طالب المنصور الوسائل الإعلامية بتخفيف ضغطها على اللاعبين صغار السن لما تقتضيه مصلحة الكرة السعودية، وزاد مختتما حديثه: الإعلام شريك في النجاح ونحن لانغفل ذلك، ولكن عندما يُسأل لاعب شاب عن رأيه في مدربه فهذ لا يخدم اللاعب ابدا وسيضعه تحت حرج كبير!!.

موضوعات أخرى