Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

فواصل

- تراجع الإدارة الاتحادية عن إقالة المدرب بينات يؤكّد أن هناك اضطراباً في القرار الاتحادي وترددا في حسم الأمور. وربما بعد تصدي المهندس عادل جمجوم لمهمة رئاسة النادي تستقر الأوضاع ويبدأ التحسن التدريجي.

* *

- الشائعات التي تصدر من داخل نادي الهلال حول تغيير الجهاز الفني وعدم قناعة بعض أعضاء مجلس الإدارة بالجهاز يجب أن يضع لها سمو رئيس النادي حداً بتتبع مصادر هذه الشائعات ومحاسبتها.

* *

- إذا كانت تجربة الاحتراف في كرة القدم السعودية تتأرجح بين النجاح والفشل رغم مضي أكثر من عشرين عاماً على العمل بها. فكيف يطالب البعض بتطبيق التجربة على الألعاب المختلفة.؟!

* *

- قيام الإدارة الأهلاوية بالاحتفال بلاعب فريقها الكروي محمد أمان الذي تسبب في إصابة لاعب الشباب نايف هزازي لا يمكن تقبله من المجتمع الرياضي. ففي هذا استفزاز وعدم اكتراث بما حصل. مع الثقة بأن اللاعب لم يكن قاصداً إصابة هزازي. فلماذا هذا التصرف غير الحكيم؟

* *

- بعض الاتحاديين يعتقد أن مجرد استقالة الإدارة كفيل بتحويل واقع الاتحاد إلى ربيع رياضي جميل. وهذا وهم كبير. فالاتحاد يحتاج إلى عمل كبير وشاق وإلى دعم مالي سخي وتغير الأشخاص لا يعني تغير الأحوال.

* *

- بعض الأندية تصرخ وتعلو أصواتها من وجع التحكيم ولكنها ترفض استدعاء حكم أجنبي! فهل هذا من باب الادّعاء بالتضرّر من التحكيم بينما الحقيقة عكس ذلك؟!

موضوعات أخرى