Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

نادي الزلفي يتأهل لدور الـ(32) في مسابقة كأس الملك

الزلفي - داود الجميل:

تأهل فريق الزلفي الأول لكرة القدم لدور الـ32 في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- مسجلاً إنجازًا جديدًا لمحافظة الزلفي ولرصد الإنجازات الرياضيَّة التي حققتها فرق النادي في مختلف الألعاب وفي كرة القدم بوجه خاص.

جاء ذلك إثر فوز الفريق المستحق الذي حققه على فريق الوادي الأخضر في المباراة الأخيرة بين الفريقين التي استضافها ملعب الصائغ بالرياض التي امتدت لأشواط إضافية استطاع أبطال الفريق حسمها لصالحهم بـ3 أهداف مقابل هدفين انتهت أشواطها الإضافية بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجَّل هدف الزلفي الأول مهاجم الفريق سلطان الغنام.

وأضاف شقيقه تركي الغنام الهدف الثاني من ضربة جزاء وحسم نجم الفريق فهد المحمادي وبمهارة فائقة المباراة لصالح فريقه بتسجيل هدف الفوز في الشوط الأول الإضافي بعد ذلك تمكن أفراد الزلفي من المحافظة على النتيجة حتَّى أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز الفريق وتأهل لدور الـ32 من المسابقة ولأمل مرة وسط فرحة عارمة من أفراد الفريق وأعضاء إدارته وجهازه الفني وجماهيره الغفيرة التي احتشدت بملعب المباراة من مدينة الرياض ومحافظة الزلفي بانتظار الفريق الذي سيلاقيه في دور الـ32 على ضوء القرعة التي ستجرى في وقت لاحق.

شهدت المباراة حضور مدرِّب المنتخب الأولمبي الكابتن خالد القروني ولاعب المنتخب ونادي الشباب السابق الكابتن عبد الرحمن الرومي.

موضوعات أخرى