Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

العربي الوطني شريك بلاتيني في منتدى الرياض الاقتصادي

يحل البنك العربي الوطني شريكاً بلاتينياً لمنتدى الرياض الاقتصادي في دورته السادسة، الذي ستنطلق فعالياته في الفترة من 9-11 ديسمبر الحالي، برعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله.

ويشهد المنتدى مشاركة عدد كبير من المسؤولين الحكوميين ورجال وسيدات الأعمال، فضلاً عن كوكبة من الخبراء والمختصين وأصحاب الاهتمام.

وقال رئيس مجلس إدارة البنك العربي الوطني المهندس صلاح راشد الراشد: «تأتي شراكة البنك العربي الوطني امتداداً لرعايته ودعمه للمنتدى في دوراته السابقة، وتعزيزاً لدوره الفعال في تشجيع وتبني الفعاليات المهمة التي تصب في مصلحة التنمية ودفع عجلة اقتصادنا الوطني».

وأعرب الراشد عن أمله بأن يخرج المنتدى بحلول علمية محددة مشمولة بآليات تطبيق تهدف لمعالجة القضايا الاقتصادية التي ستطرح للنقاش، بما يحقق التقدم والتنمية الاقتصادية المنشودة.

من جانبه، ثمن رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي المهندس سعد بن إبراهيم المعجل هذه الشراكة مع البنك العربي الوطني، منوهاً بدوره الفاعل في دعم المبادرات الهادفة إلى تنمية الوطن والمواطن.

واعتبر المعجل أن مشاركة البنك العربي الوطني لا تنحصر في إطار مسؤوليته الاجتماعية فحسب، بل تتعدى ذلك إلى تقديم الدعم المعنوي لتعكس تعاضد المنشآت الوطنية في تعزيز التنمية في المملكة.

موضوعات أخرى