Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

البرازيلي رافينها: «ما فعلوه في فريقي عار» وحسن معاذ: «الفرحة لم تكتمل بوجود الظالمين»

كتب - ناجي الحقباني:

لم يستطع لاعبو الفريق الشبابي أن يخفوا تذمرهم من حكم مباراة فريقهم أمام النصر في الجولة الثانية عشرة من دوري جميل التي كسبها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث صاحب اللقاء جملة من الأخطاء التحكيمية الفادحة بمباركة من قائد المباراة تحكيميًا مرعي العواجي الذي لم ينجح باتفاق معظم المحليين في إدارة اللقاء.

حيث قام عدد من لاعبي الشباب وعبر حساباتهم الشخصيَّة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتعبير عن الظُّلم الذي وقع عليهم بسبب سوء الطاقم التحكيمي الذي جير نتيجة اللقاء لصالح النصر بشكل مريب!.

إِذْ غرد الظهير الأيسر عبد الله الأسطاء معزيًّا الرياضيين في كارثة مباراة فريقه مع النصر قائلاً: (إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحسن الله عزاء الجميع بالتحكيم السعودي) أما زميله حسن معاذ وفي تغريدة شديدة اللهجة بدأها بشكر الجماهير الشبابية التي ساندت الفريق قال فيها: «شكرًا لكم من الأعماق على الحضور المميز والوقفة مع الفريق ولكن لم تكتمل الفرحة بوجود الظالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل».

في إشارة إلى الظُّلم الكبير الذي وقع عليهم كلاعبين داخل الميدان.

ولم يكن هذا كافيًا بعد لإخراج ما أحسَّ به لاعبو الفريق الشبابي من الظُّلم فقد وصل نبأ عواجي للبرازيل حيث غرد البرازيلي رافينها معلقًا على خسارة فريقه من النصر وقال: (خسرنا 3-2 عار ما فعلوه في فريقنا).

هذا وتساءلت الجماهير الشبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما الذي يمكن أن تفعله لجنة الحكام بقيادة رئيسها عمر المهنا في حفظ حق الشباب الذي أهدرته صافرة مرعي العواجي غير المسؤوله! بينما يسأل الجميع ما الذي استفاده حكامنا المحليون من الاجتماع الشهري غير الاعتراف بالأخطاء التي لا تقدم ولا تؤخر للحكام وللأندية المتضررة!؟

موضوعات أخرى