Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

«بترومين» تشارك في فعاليات معرض الأمن الصناعي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي، وبتنظيم الهيئة العليا للأمن الصناعي، شاركت شركة بترومين في فعاليات المعرض السادس عشر للأمن الصناعي والمؤتمر المصاحب له في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 22 إلى 23 محرم 1435هـ، الموافق 24 إلى 26 نوفمبر 2013م، بمشاركة شركات سعودية وخليجية وعالمية من أكثر من 15 دولة في العالم، تعرض خلاله أحدث التقنيات والأجهزة والخدمات والحلول في مجالات الحماية والأمن ومكافحة الحريق والسلامة المهنية.

يقام معرض IFSEC سنويا في ثمانية بلدان حول العالم بمشاركة مختصين وخبراء واستشاريين، وبحضور مكثف من قبل الجهات الرسمية والمؤسسات العامة والشركات الصناعية والتجارية والجامعات ومعاهد التدريب والمستشفيات والبنوك والشركات الهندسية ومتعهدي البناء وتخطيط المدن الصناعية.

وخلال فعاليات المعرض قدمت شركة بترومين ممثلة بمدير الأمن الصناعي في الشركة الأستاذ بندر بن عبدالإله عيسى بتقديم هدية تذكارية لمعالي الفريق سعيد القحطاني مدير الأمن العام.

وإضافة إلى جودة منتجاتها العالية، تقدم بترومين عدداً من الخدمات ذات القيمة المضافة، تشمل خدمة تحليل الزيوت المستعملة ذات الموثوقية العالية ما يتيح للعميل التخطيط للصيانة الدورية، مما يطيل عمر زيت التشحيم والمحرك أو الآلة نفسها، وبالتالي زيادة كفاءتها.

موضوعات أخرى