Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع

جامعة دار العلوم تحتضن فعالية «الناس للناس»

أقامت مؤسسة أولاد الرياض فعالية «الناس للناس» ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع الذي حددته الأمم المتحدة في الخامس من ديسمبر من كل عام، ورعى الفعالية الشيخ عبدالرحمن الجريسي وسعادة مدير جامعة دار العلوم الاستاذ الدكتور عبدالله المديميغ، وشهدت حضوراً كبيراً من الرجال والنساء.

وشارك عدد من المتحدثين الذين قدموا تجاربهم وأفكارهم عن التطوع في مجالات عمل كل منهم، حيث تحدث محمد الدغيلبي عن تجربة التطوع في دور الأيتام، وتحدث المذيع عبدالله المديفر عن التطوع في الإعلام، وفيصل السيف عن التطوع في التقنية.

واستعرض المذيع محمد الرديني تجربته في برنامجي «فاعل خير» و»وظائف» في قناة روتانا خليجية، والدكتور حافظ المدلج تكلم عن التطوع في الرياضة، وشارك الدكتور عبدالله البرقان والاستاذ أحمد المقيرن في الحديث عن تجاربهم التطوعية، وقدم ماجد العصيمي عرضاً عن التطوع في الدعوة، فيما شارك الدكتور عبيد العبدلي بالحديث عن التطوع في الإدارة والتسويق، وتحدث عبدالله بن سلمة عن التطوع في الحياة الجامعية، وتحدث محمد الرزاز عن التطوع في المهرجانات والأحداث، وشارك المصور حسين دغريري بالحديث عن التطوع في الفن.

وشارك بالحديث في الفعالية عدد من المتطوعين في مؤسسة أولاد الرياض، كما استعرضت المؤسسة خلال الفقرات بعضاً من مشاريعها، ونقلت بثاً على الهواء العمل في مشروع ترميم منزل في مدينة الرياض ضمن مشروع «كالبنيان».

وصحب فعالية «الناس للناس» معرض أطلقت فيه سبعة مشاريع تابعة لمؤسسة أولاد الرياض، وشارك فيه أكثر من عشرين مجموعة تطوعية قدمت عرضاً لبرامجها وأنشطتها للزوار.

الجدير بالذكر أن جامعة دار العلوم تعتبر من الجامعات التي برزت في الفترة الأخيرة لاحتضانها فعاليات تطوعية وخيرية ودعم للمشاريع الشبابية.

موضوعات أخرى