Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

«السعودي للاستثمار» يطلق بطاقة أمريكان إكسبريس للشركات

بدأ البنك السعودي للاستثمار إصدار بطاقة خاصة للشركات وهي بطاقة «البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس للشركات».

ويأتي الاتفاق مع شركة أمريكان إكسبريس لإصدار هذه البطاقة نظراً لخبرة الشركة الطويلة في مجال بطاقات الائتمان والاعتماد على الأخص فيما يتعلق بالخدمات التجارية والحلول المالية للشركات.

وقد صممت البطاقة لتساعد عملاء البنك السعودي للاستثمار في قطاع الأعمال من الشركات والمؤسسات على إدارة مصروفات الموظفين بكفاءة عالية، حيث تستطيع الشركة الدفع بنظام واحد لمختلف النفقات مع القدرة على التحكم بالمخاطر المالية ورصد الالتزام بالسياسات المالية ومراقبة عمليات المدفوعات الإلكترونية.

وتوفر بطاقة «البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس للشركات» برنامجاً متكاملاً للمعلومات الإدارية (MIS) يضع في متناول الشركات كماً كبيراً من تقارير المعلومات المالية التي تمكن الشركة من تعزيز قدرتها الشرائية مع الموردين الذين يتم الدفع لهم بواسطة تلك البطاقة.

ويتم إصدار تلك التقارير الدورية إلكترونيا وأيضاً عن طريق الدخول إلى الخدمات الألكترونية للشركات Corporate Internet Banking التي يوفرها البنك السعودي للاستثمار لعملائه من الشركات والمؤسسات.

وتتميز البطاقة بإمكانية استخدامها في أكثر من 000,800 جهاز صرف آلي بالإضافة إلى ملايين المؤسسات التجارية والحماية ضد الاحتيال عبر الإنترنت.

وأشار الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار الأستاذ مساعد بن محمد المنيفي إلى السعي المستمر لخدمة عملاء البنك عبر توفير الخدمات والمنتجات المتميزة التي تضفي على تعاملهم مع البنك قدراً كبيراً من المرونة والراحة.

موضوعات أخرى