Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

فيما نالت الإدارة المركز الثالث في جائزة التربية والتعليم للتميّز

أمير منطقة الباحة يشيد بنظام إدارة الجودة في تعليم المخواة

المخوا ة - عبد الله الرزقي:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة، خطاب شكر وتقدير لمدير التربية والتعليم الأستاذ علي الزهراني، أشاد فيه بحصول الإدارة على شهادة نظام إدارة الجودة 9001:2008 ISO الآيزو العالمية.

ومن جهته أعرب مدير التربية والتعليم عن امتنانه وتقديره لسمو أمير المنطقة على هذه الإشادة غير المستغربة من سموه، مؤكداً أن هذا الدعم سيكون بمشيئة الله تعالى حافزاً على بذل المزيد من الجهود من أجل خدمة الطلاب والطالبات في هذه المحافظة، والاستمرار في تطبيق الجودة على مستوى الإدارة والمدارس وتقديم كل ما يخدم المسيرة التعليمية.

إلى ذلك حصدت إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة، ممثلة في المدارس وبعض منسوبيها ومنسوباتها، جائزة التربية والتعليم للتميّز في دورتها الرابعة، حيث حصلت الإدارة على المركز الثالث على مستوى المملكة في «فئة المرشدة،» من خلال تحقيق المرشدة بمتوسطة المخواة الأولى الأستاذة عزة العمري المركز الثالث وجائزة هذا المركز المتقدم وهى عبارة عن سيارة بي أم دبليو و30 ألف ريال ودرع التميّز وشهادة. كما حققت مدرسة الجوة للبنات ومديرتها الأستاذة فاطمة العمري المركز الرابع ودرع التميّز وشهادة وجائزة مالية، ومدرسة عبدالرحمن بن عوف لتحفيظ القرآن الكريم بناوان ومديرها الأستاذ أحمد بايحيى على المركز الخامس ودرع التميّز وشهادة وجائزة مالية. وتم تسليمهم الجوائز في الحفل الذي أقيم على مستوى الوزارة مساء الثلاثاء 7 صفر بالرياض، برعاية سمو وزير التربية والتعليم، وحضور مدير التربية والتعليم ومساعديه للشؤون التعليمية (بنين/ بنات) ومنسق ومنسقة الجائزة.

موضوعات أخرى