Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

بعد مغادرته المستشفى

الأمير بندر بن عبدالعزيز يشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد

الجزيرة - واس:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود الشكر والعرفان إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على ما حظي به من عناية ومتابعة لحالته الصحية أثناء وجوده في المستشفى.

وقال سموه في برقية بعث بها لخادم الحرمين الشريفين :

سيدي خادم الحرمين الشريفين الأخ /

الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أدام الله عزه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

سيدي أتقدم لمقامكم الكريم وأنا أغادر المستشفى بعد أن منّ الله علي بالشفاء إثر الوعكة الصحية التي ألمت بي، بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقامكم الكريم على ما حظيت به من عناية ومتابعة لحالتي الصحية واتصال دائم للاطمئنان على صحتي وهذا يا سيدي ليس بغريب عليكم مما كان له عظيم الأثر في نفس أخيكم حفظكم الله ورعاكم ومتعكم بالصحة والعافية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم/ بندر بن عبدالعزيز آل سعود

كما أعرب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود عن الشكر والتقدير إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على متابعته المستمرة له أثناء وجوده في

المستشفى.

وقال سموه في برقية بعث بها لسمو ولي العهد:

صاحب السمو الملكي الأخ الأمير / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ؛

وأنا أغادر المستشفى بعد أن منّ الله علي بالشفاء أبعث لسموكم الشكر والتقدير على متابعتكم المستمرة وتواصلكم الذي كان له أكبر الأثر في نفسي.. مقدراً لأخي هذا الاهتمام غير المستغرب ، والله يحفظكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم/ بندر بن عبدالعزيز آل سعود

كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود الشكر لإخوانه أصحاب السمو الملكي الأمراء ولجميع الأسرة المالكة الكريمة وأصحاب الفضيلة والمعالي المسؤولين من مدنيين وعسكريين وكافة إخوانه المواطنين على السؤال

الدائم والتواصل المستمر، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه.

موضوعات أخرى