Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

الشيخ ابن حميد يزور معهد الإمام عاصم للقرآن وعلومه ببريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

قام معالي الشيخ الدكتور صالح بن حميد, إمام وخطيب المسجد الحرام وعضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي, بزيارة الخميس الماضي لمعهد الإمام عاصم للقرآن الكريم وعلومه، التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة، وكان برفقته أ. د أحمد بن حميد , والأستاذ محمد العجمي, والأستاذ محمد المزيني, والدكتور محمد المشوح.

حيث كان في استقبالهم الشيخ الدكتور علي اليحيى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة , والشيخ الدكتور عبد العزيز المزيني رئيس قسم القرآن الكريم بجامعة القصيم ورئيس المجلس الإشرافي على المعهد , والدكتور عبد العزيز العويد أستاذ الفقه بجامعة القصيم عضو مجلس الجمعية وأعضاء المجلس الإشرافي للمعهد.

وقد بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بقراءة لأحد طلبة برنامج الماهر في المعهد . ثم ألقى الشيخ الدكتور علي اليحيى, كلمة ترحيبية, ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن برامج المعهد. بعد ذلك تجوّل الضيف ومرافقوه في أروقة المعهد وزاروا مكتب الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه «تبيان» في المعهد.

وفي ختام الزيارة أشاد الشيخ بن حميد, ببرامج المعهد المتعددة والتي شملت كافة شرائح المجتمع من طلبة مدارس وجامعات وموظفين ومنسوبي الأجهزة الأمنية في المنطقة, وأثنى على ما شاهده من برامج وأنشطة وأشاد بما حققه المعهد من إنجازات كبيرة على مستوى المملكة ودول الخليج.

موضوعات أخرى