Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

المجزل يقدم أفضل مستوياته ويخسر بأخطاء تحكيمية أمام الفيحاء

تمير - خالد البرغش:

شهد لقاء المجزل والفيحاء والذي أقيم على ملعب سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافطة المجمعة ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في جولته الثامنة أخطاءً تحكيمية أضرت بفريق المجزل وأدت إلى خسارته بهدف دون رد, حيث جاء هذا الهدف بعد خروج الكرة بالكامل من خط المرمى وبالقرب من الحكم المساعد الأول ليتم لعبها داخل الصندوق ويتم تدخل مهاجم الفيحاء بحارس المجزل عبدالله الغامدي كخطأ ثاني وبنفس اللعبة سجل منها الفيحاء هدف المباراة الوحيد.. فارتكاب خطأين وبنفس الكرة الملعوبة يدعو للاستغراب.

وسبق هذا الهدف خروج لاعب المجزل تركي جرجير بسيارة الهلال الأحمر بعد الدخول العنيف والخشن من اللاعب سامي الخيبري وامام حكم اللقاء من دون إخراج أي كرت حيث أصيب اللاعب بكسر مضاعف سيغيب بسببه عن الملاعب مدة 8 أسابيع حسب تقرير مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة حيث سيغيب عن منافسات الدوري لهذا العام.

فلقاء الفيحاء المتصدر والمجزل الوصيف كان على لجنة الحكام تكليف حكاماً مميزين لحساسية المباراة وأهميتها ولوقوع الفريقان في منطقة واحدة.. بعد نهاية اللقاء اعترف لاعبا الفيحاء فهد حشاش وعبدالإله هوساوي لمساعد مدرب المجزل الكابتن سامي عبيد بخروج الكرة بالكامل وأنهما أستغربا قرار الحكم بالاستمرار باللعب.

موضوعات أخرى