Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

فواصل

- فريق الاتفاق بمدربه الجديد جوران يستحق الإعجاب والثناء على ما يقدمه من مستويات جميلة وما يحققه من نتائج رائعة. الجماهير الاتفاقية مطالبة بالالتفاف حول ناديها ومساندة فريقها الذي بات الطريق أمامه ممهداً للوصول إلى مركز متقدم في سلّم الترتيب.

**

- مدرب الأهلي يقف وراء ما يحدث لفريقه من اضطراب فني وتذبذب في المستويات وتراجع في النتائج. فقد جرّد الفريق من قوّته بإبعاده العناصر الأجنبية بقرار متسرّع، إضافة إلى حالة الغضب والتوتر التي يبدو عليها دائماً، والتي من المؤكد أنها أشاعت جواً غير مريح للاعبين.

**

- لا يستحق الشباب ما يحصل له بعد أن أبعد عن المنافسة بفعل فاعل.

**

ا- قترب فريق الرائد من دائرة الهبوط وهو الذي سبق له أن أسقط الهلال من موقع الصدارة. الفريق يملك إمكانيات جيدة، ولكن هناك أمور يعرفها القريبون من الفريق تشده للخلف.

**

- النجم الصاعد مصطفى بصاص يتحمّل في الأهلي مسئوليات أكبر من عمره وخبرته وتجربته. ارفعوا هذه الضغوط عن النجم الصغير كي لا نخسره سريعاً.

**

- يتحمّل رئيس الاتحاد السابق محمد فايز مسئولية 14 سيارة باسمه في النادي يستخدمها مدربون ولاعبون بلغت مخالفات ساهر عليها 85 ألف ريال ..!! الفايز أصبح في وضع حرج مع هذه السيارات بعد استقالته، ويسعى لرفع مسئوليته عنها خشية ما هو أكبر وأعظم من ساهر.

موضوعات أخرى