Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

كشف يحدد مصير الكوري والتدريبات تشهد مشاركة البرتغالي

(الحمراء) تثير التساؤل في الأهلي

جدة - عمر عبدالعزيز:

أوقعت إدارة النادي الأهلي عقوبة مالية على لاعب فريقها الكروي الأول منصور الحربي تتمثل بحسم نسبة كبيرة من مرتبه الشهري إثر حصوله على البطاقة الحمراء بطريقة غير مبررة في اللقاء الأخير أمام الاتفاق وتسببه في احراج فريقه ولخبطة أوراق مدربه، ما أدى إلى خسارة الأهلي المباراة بهدفين دون رد.

يذكر أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها منصور الحربي تعتبر الثالثة على لاعبي الأهلي خلال الثلاث مباريات الأخيرة حيث طرد محمد آل فتيل في المباراة السابقة أمام العروبة وعبدالله المعيوف في المباراة التي سبقتها أمام أبها ، كما يعتبر الأهلي هو أكثر الفرق حصولاً على بطاقات حمراء في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وفي جانب آخر يحسم الأهلاويون اليوم قرارهم النهائي حول استمرار المحترف الكوري سوك مع الفريق من عدمه، وذلك على ضوء نتائج الكشوفات الطبية النهائية التي أجراها مساء أمس، وكان سوك قد أصيب خلال تدريبات الفريق الأسبوع الماضي في ذات موضع إصابته السابقة والتي حرمت الأهلي من خدماته طوال فترة الدور الأول من الدوري.

بينما ينتظر أن تشهد تدريبات الفريق مساء اليوم انتظام المحترف الجديد لويس ليال ( برتغالي ) بعد وصوله إلى جدة الثلاثاء الماضي، حيث وقع عقداً مع الأهلي لمدة موسم ونصف الموسم.

موضوعات أخرى