Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

سالم مروان في مونديال البرازيل

رئيس النصر يدشن الليلة الإطلاق الرسمي لبطاقات الانتماء «نصراوي»

كتب - عيسى الحكمي:

يدشن الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة بنادي النصر مساء اليوم الأحد في مقر ناديه حفل الإطلاق الرسمي لبطاقات الانتماء «نصراوي» والخاصة حصريا لجماهير النصر ويذهب عائد المشروع لصندوق النادي العاصمي.

وتنقسم البطاقات إلى ثلاث فئات هي VIP وبلاتينيوم ونصراوي وتمنح حامليها عديد الامتيازات من خصومات تجارية وحضور التدريبات وبعض المباريات مجانا.

وتم توجيه الدعوة لأعضاء هيئة الشرف وعدد من اللاعبين المعتزلين بالاضافة للاعبي الفريق الأول إلى جانب المشتركين في المشروع كما سيتم الكشف عن آخر الارقام التي حصلت على البطاقة.

إلى ذلك يبدأ الفريق الكروي الأول استعداداته للمباراة الدورية القادمة أمام مضيفه نجران الخميس المقبل في افتتاح الدور الثاني من دوري المحترفين الذي يتصدره الفريق بفارق 4 نقاط عن غريمه الهلال.

على خط آخر تعتزم شركة كوكا كولا تقديم فيلم وثائقي يعرض خلال مونديال البرازيل 2014 عن حارس النصر والمنتخب السعودي السابق سالم مروان -شفاه الله- كأحد الشخصيات الرياضية السعودية ،ويشتمل الفيلم جزئيات هامة في مسيرة اللاعب الرياضية مع النصر والمنتخب ،علما أن جزءا من الفيلم تم تصويره بمقر نادي النصر، وشارك فيه بجانب الكابتن سالم الثنائي سعيد العويران وحسن حمران.

موضوعات أخرى