Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

تسلم تقرير إنجازات بلدية خميس مشيط

أمير منطقة عسير يودع الجعيد ويعزي الداوود والقرقاح

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ، أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس اللواء متقاعد حمد الجعيد ، والذي قدم للسلام على سموه وتوديعه ؛ بمناسبة انتهاء خدمته وإحالته للتقاعد .

وقد شكر سموه الجعيد على ما قدمه من جهود طيلة عمله بالمنطقة والتي استمرت لسبع سنوات ، متمنياً له التوفيق والسداد في حياته الجديدة . كما استقبل سمّوه مشعان السبيعي ، والذي قدم للسلام على سمّوه بمناسبة تعيينه مشرفا على فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالمنطقة .وفي بداية اللقاء رحب سموه بالسبيعي وتمنى له التوفيق في مهام عمله الجديدة بالمنطقة .

من جهة أخرى تسلم سموه من رئيس بلدية محافظة خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي، بحضور أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل ، العدد الأول لمجلة البلدية الذي يبين إنجازات البلدية لمدة عام . كما تسلم سموه دعم رجل الأعمال عبد الله الثميري رئيس مجلس إدارة مستشفى أبها الخاص ،والبالغ 250 ألف ريال إلى جمعية البر بأبها .

إلى ذلك أجرى أمير المنطقة اتصالا هاتفيا بمعالي الأستاذ إبراهيم الداوود مستشار وزير الداخلية لتعزيته في ابنه هاني - رحمه الله - الذي وافته المنية فجر السبت إثر معاناة مع المرض . كما أجرى سموه اتصالا مماثلا بمحافظ ظهران الجنوب محمد القرقاح، وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة عسير العقيد هياف القرقاح ، لتعزيتهم في وفاة والدهم .

موضوعات أخرى