Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

فواصل

- الشكوى والتذمر من التحكيم المحلي أصبحت محور تصريحات وبيانات الأندية السعودية مما يؤكّد اتساع نطاق المشكلة وعجز اللجنة عن إيجاد حل جذري أو حتى جزئي. وهذا يوجب تدخل اتحاد الكرة والاستجابة لندءات الأندية واستغاثاتها وحفظ حقوقها بتحكيم عادل ومنصف.

**

- فريق الفتح بطل الدوري الماضي أنهى الدور الأول من دوري هذا الموسم بخمس خسائر..!! ماذا حدث للنموذجي؟ هناك خلل ولا شك إداري وفني وقصور لدى اللاعبين. ويبدو أن إنجاز الموسم الماضي قد أصاب الجميع بالاسترخاء.

**

- اتحاد الكرة يتعامل مع الأندية بطريقة فوقية وبأسلوب أقرب ما يكون إلى التسلط رغم أن الأندية هي أدوات نجاحه!! ولعل ما حدث لفريق الشباب نموذج لذلك. فالفريق فقد نجومه وفقد حظوظه في المنافسة التي دفع من أجلها عشرات الملايين بسبب قرارات مجحفة سواء من التحكيم أو من اللجان الأخرى.

**

- جمال التنافس في دوري ركاء أنه يحمل متصدراً في كل جولة، حيث تتقلب الصدارة بين عدة فرق من أسبوع لآخر.

**

- غياب المحترف المغربي عادل هرماش عن مباراة الهلال أمام الفتح منحت فريقه انضباطاً تكتيكياً جيداً واختفت الفوضى التي كانت تسود في صفوفه في المباريات الأخيرة.

**

- انضمام اللاعب العماني عماد الحوسني لصفوف النصر في الفترة القادمة سيكون نجاحا كبيراً إذا تم للإدارة النصراوية وسيشكل العمدة إضافة قوية للفريق تمنحه دفعة كبيرة في طريقه نحو إحراز لقب بطولة الدوري.

**

- الأندية المتضرّرة من لجان اتحاد الكرة سواء كانت لجنة تحكيم أم انضباط أو غيرها يجب عليها التحرك مجتمعة لتشكيل تكتل يوحد موقفها وكلمتها بما يحفظ حقوقها من خلال الجمعية العمومية للاتحاد.

موضوعات أخرى