Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

تسمية حكام الجولة الـ16 لدوري «ركاء»

كتبت - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة 16 من «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي ستُقام يومي الخميس والجمعة القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

الخميس 16-2-1435هـ

- الكوكب مع هجر في الخرج، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيى آل معتق، سعد عوضة، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».

- الرياض مع الجيل في الرياض، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم علي العمري، ويعاونه هشام الرفاعي، محمد الوحيمر، وخالد صلوي «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

- أحد مع الوحدة في المدينة المنورة، «3.45 عصراً»، يقودها الحكم حسين الستري، ويعاونه عبدالوهاب الزهراني، عادل الشراحيلي، وفيصل البلوي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».

- الباطن مع حطين في حفر الباطن «3 عصراً»، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه محمد الخضيري، ياسر السلطان، وبندر السعلو «رابعاً»، والدولي السابق يوسف العقيلي «مقيماً».

الجمعة 17-2-1435هـ

- القادسية مع الوطني في الخبر، «3 عصراً»، يقودها الحكم قاسم المحمد علي، ويعاونه زياد المنصور، عبدالله معافا، وعبد الإله الموسى «رابعاً»، والدولي السابق ظافر أبو زندة «مقيماً».

- الحزم مع أبها في الرس، «3.25 عصراً»، يقودها الحكم عبدالرحمن المالكي، ويعاونه محمد الغامدي، سلطان الشلوي، وحمود الحربي «رابعاً»، والدولي السابق حمد الخربوش «مقيماً».

- الدرعية مع الخليج في الرياض، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه علي بدوي، عبدالرحمن الأسمري، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

- الأنصار مع الطائي في المدينة المنورة، «3.45 عصراً»، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه صالح الشهري، حسن الأسمري، ويحيى العوفي «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

موضوعات أخرى