Thursday 19/12/2013 Issue 15057 الخميس 16 صفر 1435 العدد

«ولاء للتأمين» تحتفي بخمس سنوات من النجاح مع شركائها

احتفلت الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني «ولاء للتأمين» بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها وإطلاق خدماتها في السوق السعودية وبدء مسيرتها مع شركائها في النجاح من الشركات السعودية .وأكدت الشركة أن حفلها الذي احتضنه منتجع شاطئ الغروب بالخبر، يوم الاثنين 9 ديسمبر 2013م الموافق 6 صفر 1435هـ هو نوع من التكريم والعرفان لشركائها الذين شاركوها النجاح على مدى السنوات الخمس الماضية مشددة على أنها مستمرة في مسيرة النجاح التي بدأتها في المستقبل. حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ومديرو الإدارات وعدد من العاملين بالشركة وعدد من عملاء الشركة ورجال الصحافة والإعلام.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«ولاء للتأمين» جونسون فيرغيس إن سوق التأمين السعودي يشهد تطورا ونموا كبيرا فيما كشف نائب الرئيس للشئون الفنية واصف منهاس عن أن «ولاء للتأمين» تسعى إلى تقديم منتجات تأمينية جديدة تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي كافة شرائح المجتمع وبشكل خاص عملاء الشركات الكبرى في المملكة.

من جهته أكد نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بـ «ولاء للتأمين» صلاح الجبر حرص الشركة على التواصل وتقديم كل ما هو جديد للعملاء في قطاع التأمين لعملائها في المملكة مشيرا إلى أن حفل الشركة بمرور خمس سنوات هو رسالة شكر وامتنان لشركاء نجاحها خلال خمس سنوات من العطاء والتميز. وتناول بندر السحيمي المدير التجاري بـ «ولاء للتأمين» مسيرة الشركة وقال إنها انطلقت من المنطقة الشرقية نظرا لما تتمتع به المنطقة من مكانة اقتصادية عالمية، لتساهم في نهضة الاقتصاد الوطني، حيث تأسست في الأول من يوليو 2008م بترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي، وبدأت في ممارسة أعمال التأمين وإعادة التأمين وبيع منتجاتها التأمينية في فبراير من عام 2009م. وذكر الرئيس المالي المكلف فانيندرا كومار كريشناسوامي أن «ولاء للتأمين» استطاعت خلال مسيرة نجاحها كسب ثقة عملائها، والحصول على التصنيف العالمي (B++) من خلال شركة التصنيف العالمية (A.M Best) عامي 2012م و2013م بمعدل جيد وحصدت تصنيفا ائتمانيا (BBB) بوضع مستقر.

موضوعات أخرى