Thursday 19/12/2013 Issue 15057 الخميس 16 صفر 1435 العدد

افتتاح مركز عمليات طيران ناس في المدينة المنورة

كشف طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن بدء تشغيل وانطلاقة مركز عملياته الجديد بالمدينة المنورة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي وذلك بتسيير رحلات محلية ودولية إضافية جديدة ابتداءً من 12 ديسمبر 2013م .

وعلى ضوء هذا الافتتاح تم عقد مؤتمر صحفي في يوم الأحد 15 ديسمبر 2013 حضره مجموعة من مسئولي مطار المدينة المنورة ، منسوبي هيئة الطيران المدني وعدد من الإعلامين بالمدينة المنورة.

وافتتح المؤتمر الصحفي الأستاذ وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس، قائلاً، «إننا نعتبر المدينة المنورة مركز عمليات رئيسي ضمن خططنا التوسعية وذالك لمكانة المدينة المنورة الدينية البارزة في العالم الإسلامي وما تشهده اليوم من نمو اقتصادي ملحوظ. بالإضافة إلى سعينا الدائم لتقديم أفضل الحلول في مجال النقل الجوي للمواطنين والمقيمين من وإلى المملكة ، ويأتي ذلك ضمن أبرز الأهداف الرئيسية في إستراتيجيتنا الجديدة والتي نسعى من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2020م.

وتحدث السيد عبد الإله العيدي ، مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس ، موجهاً شكره وتقديره لإدارة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي قائلاً « تلقينا دعما كبيرا من قبل إدارة مطار المدينة المنورة الذي ساهم في افتتاح مركز عملياتنا في وقت قياسي ولمسنا تعاوناً لا محدود في تسهيل جميع الإجراءات والمتطلبات اللازمة للتشغيل ، ونحن على ثقة كبيرة بأن هذه الجهود المبذولة انطلاقة لتعاون طويل الأمد بين طيران ناس و مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي واللذين يعملان كفريق عمل واحد لخدمة المسافرين من وإلى المدينة المنورة».

وفي إطار افتتاح مركز العمليات ، قام طيران ناس بزيادة رحلاته الداخلية من المدينة المنورة حيث بدأ بتسيير رحلتين يومياً إلى جدة، رحلة يومية إلى الدمام ، رحلتين إلى الرياض بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى جازان .

فضلا عن ذلك ، قام طيران ناس بتشغيل رحلات دولية جديدة من المدينة المنورة تشمل الأردن وتركيا ، حيث بدأ بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى كل من عمّان ، أسطنبول وأنطاكية بالإضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى الكويت.

موضوعات أخرى