Thursday 19/12/2013 Issue 15057 الخميس 16 صفر 1435 العدد

فواصل

- اعتذار الأمير ممدوح بن عبدالرحمن للاعبين نواف العابد وسالم الدوسري بحضور سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر رسخ مفهوم المواطنة الحقيقي بأنه لا فرق بين أمير ومواطن والجميع متساوون في الحقوق والواجبات ولا يوجد أي تفاوت أو طبقية بين أبناء الشعب السعودي.

* *

- ردود الأفعال تجاه حديث رئيس الرائد عبدالعزيز المسلم المسيء لعضوي اتحاد الكرة محمد النويصر وعبدالله البرقان قوبل باستهجان كبير لما تضمنه من تجن واستهداف ومجافاة للحقيقة والواقع.

* *

- ما زالت لجنة الانضباط تسير في اتجاه غير سليم لا يعكس رؤية واضحة ولا قدرة على تحقيق العدالة المطلوبة في قراراتها التي تصدرها، حيث يلاحظ مدى القصور من الناحية القانونية وتعدد الأخطاء. وآخرها صدور قرار بإيقاف لاعب الرائد بتاريخ يسبق تاريخ إقامة المباراة التي حدثت فيها المشكلة. فضلاً عن اتخاذها عقوبات ضد أشخاص والتجاوز عن آخرين قاموا بنفس الفعل!

* *

- لم يصدر أي شيء من جهة الاختصاص تجاه الأحداث التي صاحبت مباراة النصر والتعاون والتي تسببت بتكسير أكشاك التذاكر واقتحام البوابات والدخول مجاناً للمباراة!!! فتلك الأحداث وقعت داخل حرم الإستاد مما يجعلها تحت مسؤولية رعاية الشباب واتحاد الكرة ولجنة الانضباط. ولكن قوبل كل ذلك بصمت مريب!!

* *

- الاتحاد أقام ملتقى تسويقي واستثماري له في دبي دعا له العشرات من الشركات المتخصصة. للتسويق لاسمه واستثماره بالشكل الأمثل.. للأسف الاتحاد اختار الوقت الخطأ لإقامة مثل هذا الملتقى المهم. فالأوضاع التي يعيشها الاتحاد هذه الأيام لا تشجع على نجاح الملتقى ولا على تقدّم أي شركة للاستثمار في النادي الذي يبدو حاضره ومستقبله غامضاً..

* *

- بعد مباريات الهلال تتجه مايكات المذيعين الميدانيين نحو لاعبي الهلال وتوجه لهم أسئلة استفزازية عن علاقتهم ببعض وعلاقتهم بمدربهم سامي الجابر وإمكانية انتقالهم لأندية أخرى ومدى قبولهم بالجلوس على مقاعد البدلاء.. هذه الأسئلة التي لا يمكن توجيهها للاعبي الأندية الأخرى هي مخصصة فقط للاعبي الهلال!!

موضوعات أخرى