Thursday 19/12/2013 Issue 15057 الخميس 16 صفر 1435 العدد

مدرب النصر قبل مواجهة نجران:

صغر مساحة الملعب لن تعيقنا عن العودة بالنقاط رغم صعوبة المباراة

كتب - زيد السبيعي:

أكد الأورغوياني كارينيو مدرب فريق النصر الكروي بأن فريقه ونجران لديهما طموح مشترك في تحقيق النقاط .. وقال: استعدينا للمباراة جيدا, ونعرف أننا سنلعب في ملعب صغير وأمام فريق صعب على ملعبه لكننا نحترم نجران وطموحاته وكلنا أمل في أن نقدم مستوانا المعهود ونعود للرياض بالانتصار والابتعاد بصدارة الدوري، مشيراً إلى أن الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون أمر طبيعي نتيجة الجهد البدني الذي يبذلونه في التمارين و المباريات علاوة على ما يحدث من احتكاك أثناء اللعب وقال: اللاعبون المصابون يسترجعون الآن عافيتهم وهم محمد حسين وعبدالرحيم جيزاوي والحارس بدر الدعيع.

وأشار كارينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده امس لحديث عن المباراة إلى أن إصابة خالد الغامدي تشغله كثيرا حيث اعتقدنا أنها إصابة إجهاد ولكن التشخيص أكد أنها تمزق في عضلة الساق ستبعده عن الفريق 10 أيام ولن يشارك اليوم ولكن الفريق لديه البديل الجاهز في كل مركز.

وأضاف: نعرف ان المباراة تأتي في أجواء باردة وتقام مساء وفي ملعب صغير، وكل هذه الأمور درسناها جيداً والمهم لدينا هو العمل على إيجاد الحلول المناسبة لها جهزنا التكتيك الذي يناسب هذه الظروف ويناسب أسلوب اللعب المتوقع أن ينهجه نجران.

وبيّن أن منافسات الدوري تمثل ضغطا على جميع الفرق التي تبحث عن المنافسة, وقال : صدارة الدوري بالنسبة لنا تمثل جانب ضغط ايجابيا على اللاعبين هذا من منظورنا، وبالطبع أن يكون الضغط عليك وأنت متصدر أفضل من ان يكون الفريق تحت الضغط وهو في المرتبة الثانية أو الثالثة مثلاً.

واختتم كارينيو حديثه بقوله نحن نحترم كل الفرق وندخل كل مباراة وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث وهذا ما نأمل أن نعود به من نجران.

من جانبه قال حارس المرمى متعب عسيري انه وزملاءه جاهزون للمباراة وكل ما نتمناه هو التوفيق من الله سبحانه وتعالى.

وأشاد بالمستويات الجيدة التي يقدمها زميله عبدالله الشمري بعد أن حل بديلاً لعبدالله العنزي بعد إصابته وعزا ذلك للتدريب اليومي الجيد الذي يقوم به مدرب الحراس هيقيتا.

وأضاف : كل مباريات الدوري لدينا في ميزان واحد من حيث الأهمية فالنقاط الثلاث هي الهدف الذي نلعب من أجله وشعار الفوز هو الذي نرفعه في أي مباراة نلعبها وبإذن الله نواصل المشوار ونتجاوز نجران متطلعين لتحقيق آمال جماهيرنا الوفية التي تتواجد خلف الفريق في كل مكان.

موضوعات أخرى