Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

اختتام فعاليات الملتقى النسائي الأول في وادي الدواسر

السليل - خلود الجبر:

اختتمت في محافظة وادي الدواسر فعاليات الملتقى النسائي الأول ، تحت شعار (كوني درة) ، والذي نظمه بتميز مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة عبر فريق باذل التطوعي النسائي . وقد استمرت فعاليات الملتقى مدة خمسة أيام بحضور تجاوز الـ 1400 زائرة خلال أيامه الماضية ، وتضمن العديد من الفعاليات والبرامج التي لاقت استحسان ورضا الحاضرات اللواتي أبدين شكرهن للقائمين والمنظمات له ، حيث أقيمت أكثر من 8 دورات تدريبية ومحاضرات دينية وتوعوية وصحية ، فيما شارك ما يقارب أكثر من 8 مدارس ودور تحفيظ لخدمة العمل التطوعي ، وإيمانا منهم بالمسئولية الاجتماعية .

تقول الأستاذة ريم المتعب (مدربة) : إن الملتقى كان انطلاقة خير وتميز وأروى تعطش نساء المحافظة لمثل هذه المبادرات الاجتماعية فالشكر للقائمين عليه من مركز التنمية وعلى رأسهم الأستاذ علي الغانم ، كما أن الدورات التدريبية التي قدمت كانت مهمة لتوجيه الفتيات ومفيدة لهن .

فيما قالت الأستاذة هدى زايد ، من لجنة التوثيق : إن الملتقى كان رائعا بكل ما تعنيه الكلمة ، وقد شهد العديد من الفعاليات وتوافد العديد من الزائرات فالشكر لكل من ساهم في إقامته وعمل على إنجاحه . أما هياء الدوسري ، وهي إحدى الزائرات فتقول : إن أكثر ما شدها في الملتقى ، هو المشاركة الفاعلة لذوي الاحتياجات الخاصة .

موضوعات أخرى