Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

اتصل بالشريفي معزياً

أمير منطقة عسير يلتقي برئيس هيئة التحقيق والادعاء العام

أبها – عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد, أمير منطقة عسير أن حكومة خادم الحرمين ماضيةٌ في توفير الدعم الكامل لكافة القطاعات الحكومية، بما يضمن راحة المواطن.

وبين سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح أمس معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد آل عبدالله، يرافقه رئيس فرع الهيئة بالمنطقة الدكتور إبراهيم عطيف, أن هذا الدعم اللا محدود يهدف إلى توفير كافة الخدمات اللازمة للمواطن والمقيم في المملكة.

ورحب سموه خلال اللقاء بالشيخ آل عبدالله، مثمناً زيارته التفقدية لفرع الهيئة بالمنطقة ومحافظاتها والوقوف على سير العمل فيها.

إلى ذلك ثمن معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام متابعة سمو أمير منطقة عسير المستمرة لأداء فرع الهيئة، أسوةً ببقية الإدارات الحكومية بالمنطقة.

من جهةٍ أخرى أجرى سمو أمير منطقة عسير اتصالاً هاتفياً بمدير محطة تلفزيون أبها صالح الشريفي، مقدماً سموه العزاء له ولأبناء الفقيد في وفاة أحمد مداوي, الذي وافته المنية مساء الجمعة الماضي.

وعبر الشريفي عن عظيم شكره وامتنانه إلى سموه على مواساته، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناته، وأن لا يري سموه أي مكروه.

موضوعات أخرى