Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

ملاذ للتأمين توقع اتفاقية مع المتحدة للتأجير المحدودة

وقعت شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين التعاوني مؤخرا اتفاقية مع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتأجير المحدودة والشركة المتحدة للبيع بالتقسيط المحدودة لتأمين مركباتها المملوكة للشركتين ابتداء من بداية العام الميلادي 2014.

تم توقيع الاتفاقية في شهر ديسمبر 2013 وتستمر لمدة ثلاث سنوات تقوم من خلالها شركة ملاذ بتوفير تغطية تأمينية سنوية للمركبات المملوكة للشركتين وذلك عن مسؤولية المركبات تجاه الغير، على أن تكون التغطية التأمينية للسنة الأولى من تاريخ 1/1/2014م ولغاية 31/12/2014م. وتعكس هذه الاتفاقية ثقة شركة عبداللطيف جميل بقدرة شركة ملاذ للتأمين على تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ ناصر البني الرئيس التنفيذي لشركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين بأن توقيع هذه الاتفاقية يعكس قوة ومتانة شركة ملاذ للتأمين وتميز خدماتها التي أسهمت بشكل كبير في كسب وتعزيز هذه الثقة خصوصا بعد توقيع عدد من الاتفاقيات في هذا العام، وتوقع البني توقيع عدد من الاتفاقيات مع كبار الشركات في العام 2014. وأضاف أن ملاذ للتأمين سوف تظل تسعى دائما لتوفير أفضل وأرقى الخدمات لعملائها.

وتبلغ القيمة المبدئية للسنة الأولى للعقد حوالي 164 مليون ريال وفقاً للشروط والأحكام المتفق عليها، ومن المتوقع أن يكون لهذا العقد أثر مالي إيجابي على نتائج الشركة سيظهر ابتداءً من الفترات المالية للعام 2014م.

موضوعات أخرى