Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

ألعاب طوكيو تطلق بلاي ستيشن 4 في جميع فروعها

أطلقت ألعاب طوكيو أكبر متجر لبيع ألعاب الفيديو في المملكة جهاز سوني بلاي ستيشن 4 الجديد في السوق السعودي ابتداءً من منتصف شهر ديسمبر الحالي.

وبهذه المناسبة قال السيد مشعل علي رضا نائب الرئيس للتسويق في شركة علي رضا القابضة : نحن في غاية الحماسة بالحصول على أجهزة سوني بلاي ستيشن 4 في فروعنا وذلك بعد طول انتظار من عملائنا، وسوف يكون العام 2014 عاماً مليئاً بالمتعة والإثارة، متمنيين لعملائنا قضاء أوقات ممتعة»

الجهاز الذي طال انتظاره يمكن الحصول عليه الآن من أي فرع ألعاب طوكيو والمنتشرة في أنحاء المملكة كما يمكن الحصول على العديد من ألعاب الفيديو والاكسسوارات.

ويؤكد بلاي ستيشن 4 حضوره بألعاب مغرية وجرافيكس رائع للغاية، ويتميز الجهاز بالسرعة والذكاء الذاتي في القدرة على اللعب الجماعي مع الآخرين عن طريق شبكة الإنترنت.

ويتميز بلاي ستيسن 4 بشكل خارجي ملفت فهو أنحف من سابقة، ويأتي بلون أسود لامع. وينقل لك الجهاز مستوى جديدا من الحماسة والإثارة داخل بيتك من خلال شبكة بلاي ستيشن التي تتيح لك التواصل واللعب مع أصدقائك واللاعبين الآخرين بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الانتصارات والإنجازات عبر فيس بوك وتويتر ومشاركتها مع أصدقائك.

موضوعات أخرى